شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ورد الآن تفاصيل عملية القبض على عناصر خلية للمخابرات الإماراتية بـ صنعاء، ورد الآن تفاصيل عملية القبض على عناصر خلية للمخابرات الإمارات ية بـ صنعاء الجديد برس أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورد الآن.

. تفاصيل عملية القبض على عناصر خلية للمخابرات الإمارات ية بـ صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورد الآن.. تفاصيل عملية القبض على عناصر خلية...

ورد الآن.. تفاصيل عملية القبض على عناصر خلية للمخابرات الإماراتية بـ صنعاء

|الجديد برس|

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في حكومة صنعاء، العميد عبدالخالق العجري، الخميس، عن تفاصيل إحباط مخطط جديد تديره الإمارات.

وأوضح العميد العجري في بيان، أن أجهزتهم الأمنية رصدت تحركات عناصر تم استقطابها وتجنيدها في مناطق سيطرة صنعاء، من قبل شخص يدعى شظبي محمد حسين الشظبي، المتواجد في محافظة مأرب، والذي قام بربط تلك العناصر بأحد ضباط وكالة المخابرات الإماراتية.

وأضاف البيان أن الضابط الإماراتي تواصل بمسؤول الخلية الميداني وبعض عناصرها وقام بتكليفهم برصد وجمع معلومات والرفع بإحداثيات عن قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات بارزة من المكونات المناهضة للعدوان على اليمن وأيضاً عن أماكن حساسة ومواقع عسكرية في مناطق سلطة المجلس السياسي الأعلى، ومن ثم البدء في استهدافها عبر إرسال الضابط الإماراتي مواد متفجرة ومبالغ مالية لمسؤول الخلية الميداني المتهم علي محمد حسين الشظبي.

وتابع أنه ” في يوم الاثنين الموافق 3-7-2023م وخلال متابعة الأجهزة الأمنية لتحركات المسؤول الميداني للخلية الشظبي، وعند قيام المذكور وهو على متن سيارته في شارع الأربعين منطقة ضبوة – مديرية سنحان، بتجهيز عبوة ناسفة وشرح وتوضيح كيفية زراعة العبوة الناسفة وتسليمها لمتهم يدعى عبدالله صالح أحمد الحاج، ليقوم بالتنفيذ باستهداف أحد المواقع في محافظة صنعاء؛ انفجرت العبوة الناسفة بداخل السيارة، ما أدى إلى مصرع المتهم الشظبي، وإصابة المتهم الحاج، إصابات بليغة نتج عنها بتر رجله اليمنى”.

وأكد متحدث داخلية صنعاء، أن أجهزتهم الأمنية تمكنت من إفشال مخططات مخابرات دول التحالف على اليمن، والقبض على عناصر الخلية المتواجدة في مناطق سيطرتها، وضبط المواد المتفجرة المرسلة من قبل وكالة المخابرات الإماراتية قبل أن تتمكن من تحقيق غايتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بـ صنعاء

إقرأ أيضاً:

ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم

العملة اليمنية (وكالات)

رصد "مساحة نت" آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في كل من العاصمة صنعاء ومدينة عدن ومحافظة حضرموت خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، 17 أيلول، 2024، والتي جاءت على النحو الموضح في السطور التالية وفق مصادر مصرفية.

في عدن:

اقرأ أيضاً اجتماع هول الأول من نوعه بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما دار فيه 16 سبتمبر، 2024 عاجل: السنوار يبعث برسالة هامة إلى عبدالملك الحوثي (نص الرسالة) 16 سبتمبر، 2024

دولار امريكي = 1911 : 1905

ريال سعودي = 498.5 : 498

 

في حضرموت:

دولار امريكي = 1911 : 1905

ريال سعودي = 498.5 : 498

 

في صنعاء:

دولار امريكي = 522 : 524

ريال سعودي = 138.5 : 139

يورو = 642.06 : 646

مقالات مشابهة

  • وردنا للتو| بيان هام وعاجل من العاصمة صنعاء.. وهذا ما جاء فيه (تفاصيل)
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • إصابة حراس حسن نصر الله في عملية تفجيرات اللاسلكي.. تفاصيل بالفيديو
  • تأجيل مُحاكمة مُتهمين في "خلية المرج"
  • ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم
  • خلية الإعلام الأمني: القبض على 4 إرهابيين في محافظتين
  • خلية الإعلام الأمني: القبض على إرهابيين اثنين في مدينة السليمانية
  • وردنا للتو| خبر هام وعاجل من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث بعد أقل من نصف ساعة من الآن والكل في ترقب
  • تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية داعش سوهاج» لـ 2 نوفمبر
  • صنعاء ترد على تهديدات نتنياهو