شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن سوناطراك تمول مشروع بناء مجمع مدرسي بعين البية في وهران، أشرف اليوم الخميس, توفيق حكار, الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك, على مراسم, التوقيع على اتفاقية رعاية .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوناطراك تمول مشروع بناء مجمع مدرسي بعين البية في وهران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوناطراك تمول مشروع بناء مجمع مدرسي بعين البية في وهران

أشرف اليوم الخميس, توفيق حكار, الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك, على مراسم, التوقيع على اتفاقية رعاية بين سوناطراك من اجل تمويل مشروع بناء مجمع مدرسي بولاية وهران.

ويقع المجمع المدرسي, بلدية عين البيّة, في ولاية وهران, بقدرة استقبال تصل إلى 360 تلميذ، وذلك من أجل سد احتياجات قطاع التربية على مستوى الولاية، وتخفيف عناء تنقل التلاميذ القاطنين بالمجمعات السكنية الجديدة. وتدخل هذه الإتفاقية, في إطار برنامج الإستثمار الإجتماعي لسوناطراك, حيث تم التوقيع عليه مع والي ولاية وهران اليوم الخميس. وتنقل بعدها الرئيس المدير العام رفقة الوفد المرافق له، لمعاينة اشغال انجاز محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض لولاية وهران، حيث وقف على مراحل إنجاز هذه المحطة التي وصلت نسبة تقدم الأشغال بها إلى اكثر من 12% ، والتي يشرف على انجازها فروع مجمع سوناطراك : الشركة الجزائرية للطاقة مدعومة بالشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، والمؤسسة العمومية للأشغال البترولية الكبرى.

ومن المرتقب أن يتم تسليم هذه المحطة نهاية سنة 2024، والتي ستغطي احتياجات الجهة الغربية لولاية وهران من مياه الشرب بطاقة إنتاجية تصل إلى 300 ألف متر مكعب في اليوم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”

اختتم حكام النخبة، التربص الذي أقيم بوهران، اليوم الثلاثاء، الخاص بتقنية حكم الفيديو المساعد “الـ VAR” استعدادا للموسم الكروي الرياضي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • الرصاص يتفقد سير العمل في مشروع بناء خزان مياه الشرب بالبيضاء
  • وهران.. الايقاع بشبكة متاجرة بالمخدرات وحجز حوالي 3 كلغ قنب هندي
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • سوناطراك تشارك في مؤتمر غازتيك العالمي للطاقة
  • كاتب صحفي: مشروع الرئيس السيسي يسعى لإعادة بناء الإنسان
  • السلطات المصرية تحقق في سرقة 1288 تابلت مدرسي
  • وهران: وفاة شخص واصابة آخر في حادث مرور
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية