تستهدف جمعية فتاة الأحساء جمع 2000 متطوع في مسيرة ضخمة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، في منتزه الملك عبدالله البيئي، ضمن فعاليات مبادرة «السادة المتطوعون» التي تهدف إلى تكريم المتطوعين ونشر ثقافة التطوع في المجتمع.

وأطلقت الجمعية مبادرة «السادة المتطوعون» برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وتستمر لمدة 3 أيام، وتضم العديد من الفعاليات المصاحبة منها «هاكثون التطوع، تحدي الفرص، مسرح تفاعلي، ورش عمل، التطوع سلوك، نادي صغار بنفسج التطوعي، تحديات ترفيهية، أركان تعريفية».

أخبار متعلقة "نحو تنمية شبابية".. تنظيم ملتقى التطوع السنوي الثاني بالرياضوزير الموارد البشرية يدشن "معيار تفعيل تطوع القطاع الخاص""تطوع بخبرتك".. تفاصيل مشاركة وزير الموارد البشرية في المبادرة

تستهدف 2000 متطوع.. مبادرة "السادة المتطوعون" أكبر تجمع تطوعي بالأحساء

مجتمع معطاء

قالت فاطمة الملا، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية فتاة الأحساء: بمناسبة اليوم السعودي والعالمي للتطوع، وكون الجميع في مجتمع معطاء تم إطلاق مبادرة «السادة المتطوعون»، فدور الأفراد في عطاء هذا المجتمع ولو بالقليل كل حسب تخصصه.

تستهدف 2000 متطوع.. مبادرة "السادة المتطوعون" أكبر تجمع تطوعي بالأحساء

وقالت سارة العتيبي، مديرة التطوع بجمعية فتاة الأحساء: نقيم الحدث الأكبر والأول على مستوى محافظة الأحساء بتجمع أكبر عدد من المتطوعين على مستوى المحافظة.

تستهدف 2000 متطوع.. مبادرة "السادة المتطوعون" أكبر تجمع تطوعي بالأحساء

وأضافت : فكرة الملتقى عبارة عن خدمات تقدم للمتطوعين تكريمًا لهم على مسيرتهم خلال 2023، بإقامة ورش عمل مجانية واحترافية ونوعية، وهاكثون، من خلال خلق فرص مبادرات استثمارية تنفع الجهات غير ربحية، إضافة إلى فعاليات المسرح من خلال تقديم مهارات للمتطوعين بين الصوت والتواصل الاجتماعي والدوبلاج، وتقديم دورات إسعافيه اولية مجانية تقدم للمتطوعين، كما يوجد ركن تحدي الفرص ونسعى من خلاله تحقيق رقم قياسي بأعلى فرص تطوعية فالكل يسعى للفرص التطوعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس محمد العويس التطوع العمل التطوعي الأحساء

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تقدم السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال نقيب السادة الأشراف، إن ثورة الـ 30 من يونيو جاءت تعبيرًا صادقًا عن جموع الشعب المصري الذي اختار قائده، وحدد معالم مستقبله في جمهوريته الجديدة، وضرب أروع الأمثلة في التحضر والرُقي خلال الثورة التي أعادت للوطن كرامته، وكتبت له النجاة من مصير غامض كان ينتظره.

وطالب نقيب السادة الأشراف، جموع الشعب المصري بالتكاتف خلف قيادته الحكيمة، وقواته المسلحة الباسلة، ومؤسساته الوطنية الرشيدة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا الغالي وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في مختلف ربوع وطننا الغالي.

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقائدها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع".

مقالات مشابهة

  • «ديهاد + روما».. مبادرة عالمية تجمع قادة قطاع العمل الإنساني
  • "ديهاد + روما" مبادرة عالميّة تجمع قادة قطاع العمل الإنساني العالمي في جامعة لويس
  • المقرر المساعد لـ«ثقافة الحوار الوطني»: ثورة 30 يونيو شهدت أكبر تجمع بشري في التاريخ
  • حماس: أي مبادرة جديدة يجب أن تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من غزة
  • نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • شباب الدبيبة: إطلاق مبادرة شبابية لتوعية الشباب بأضرار المخدرات
  • نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • مناقشة التعاون بين الحكم المحلي والمنظمة الإيطالية للمتطوعين
  • وزير الزراعة يؤكد على مبادرة الدولة المصرية بإنشاء منطقة لوجيستية لتخزين وتوزيع الحبوب
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق