تحدثت يمنى عاطف، صانعة محتوى،عن طريقة تحضيرها للفيديوهات التي تقدمها للجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لا تثق إلا في نفسها في كتابة المحتوى الذي تقدمه.

 

 صانعة محتوى:أظل فترات طويلة في اختيار المحتويات التي تقدمها

أضافت يمنى عاطف  صانعة محتوى خلال لقائها مع الإعلامية لميس سلامة، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، واللذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، قائلة:" أنا دائما بقول أنا لست عالمة، وأنا طالبة علم وأحاول الاستفادة من الآخرين"، لافتة إلى أن أفضل المواد والمحتويات التي قدمتها مؤخرا عن أصل العرب.

 

ولفتت يمنى عاطف، صانعة محتوى إلى أنها تظل فترات طويلة في اختيار المحتويات التي تقدمها، مضيفة أنها تحضر للحلقة الواحدة من 3 أيام إلى أسبوع قبل تقديم الحلقة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صانعة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي العرب المحتوى صانعة محتوى

إقرأ أيضاً:

عمرها 100 عام وتعمل 50 ساعة أسبوعيا.. كيف تحافظ «مريم» على صحتها؟

رغم أن عمرها يتجاوز 100 عام، إلا أنها تعمل 6 أيام في الأسبوع حتى الآن، وتعتمد في نظامها الغذائي على 6 وجبات أساسية، ما يجعل مريم تود المقيمة بولاية نيوجيرسي الأمريكية، تعيش حياتها بطريقة طبيعية، لدرجة أنها لم تذهب للطبيب منذ 3 سنوات.

كشفت «مريم» أن العادات التي تقوم بها جعلتها تعمل لمدة 50 ساعة في الأسبوع، وتقضي 6 أيام في الأسبوع بشكل مثير للإعجاب في متجر الأثاث الخاص بعائلتها، والذي أسسه والداها في عام 1929. 

ووقالت «مريم» في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: «لا أستطيع أن أقول إنني أعمل عندما أستمتع بما أفعله، وكانت والدتي على نفس المنوال، وفي الواقع ماتت هنا في المكتب جالسة هنا تؤدي عملها، وكانت قد تجاوزت الثمانين من عمرها، لذلك قلت إذا كانت هذه هي إرادة الله لحياتي فليكن ذلك.

تتفهم «مريم» أن الجميع يرغب في التقاعد عند سن الستين، لكنها لن تكون سعيدة إذا جلست في البيت، وتعيش العجوز حياتها بطريقة طبيعية، ولا تزال تقود سيارتاه وتشتري البقالة وتطبخ رغم أنها تعيش مع ابنها. 

كيف تحافظ «مريم» على صحتها

تحافظ «مريم» على صحتها وتتجنب الأطعمة السريعة والمقلية وتبتعد عن الكحول، وتتناول الكثير من الخضار وتتأكد من أن طبقها دائمًا متعدد الألوان، مثل الطماطم والفلفل والخيار والقرع الأصفر والكوسة. 

ورغم ذلك لا تمنع نفسها من أكل الأشياء الأخرى، فهي تستمتع أيضًا بتناول الشوكولاتة الداكنة التي تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وتحسن وظائف المخ، كما أنها تحاول النوم بشكل صحيح.

مقالات مشابهة

  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟
  • عمرها 100 عام وتعمل 50 ساعة أسبوعيا.. كيف تحافظ «مريم» على صحتها؟
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • إيداع مواطن مغربي في السجن لنشره محتوى ”داعشي” على تيكتوك باسبانيا
  • الذكرى الخامسة غدًا على سيامة القس دوماديوس عاطف  كاهن بني سويف
  • من تجريدِ الفلسفةِ إلى المجرَّدِ النَّحوي: كتابةٌ تُوجِّهُ ذاكرةَ الصِّبا الباكرِ صوبَ الملموس
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)
  • لماذا تحول مأمون الشناوي إلى كتابة العامية؟.. ابن شقيقه: كان شاعرا شاملا
  • من "بيبي الثاني" إلى "معمر القذافي".. أطول فترات الحكم في التاريخ
  • إسهامات بحثية وتوعوية تقدمها جامعة جازان في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات