يستعد المطرب مصطفى حجاج لطرح أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "قلبي معاك" خلال أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي انتهى من تسجيلها خلال الأيام الماضية.

 

تفاصيل أغنية "عملنا قيمة" 

 

يذكر أن الفنان مصطفى حجاج طرح خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان "عملنا قيمة" وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي مصطفى حسن والملحن مصطفى العسال والموزع الموسيقي أماديو ومهندس الصوت هانى محروس، من إنتاج "إن جي ميوزيك برودكشنز".

مصطفي حجاجكلمات أغنية "عملنا قيمة" 

 

ومن كلمات أغنية "عملنا قيمة": يادكتور من غير ماتبنج خيط، ياجراح من كترك لا بقيت أتوجع ولا أعيط، آه.. منكو لله كلكو، ياللي كنت بحبكو، وواخدكم حبايبي، وواخدني عدوكو، كانوا غاليين مابقوش، واحتجناهم مابانوش، دي وشوش وع المغشوش، باعونا ليه، انا كنت غلبان وغشيم، وتوبت والله العظيم، مادفعش فيهم مليم، دول يسووا إيه، عملنا قيمة، لابن اللئيمة، عملنا قيمة لناس لئيمة، خسارة ننطق اسمهم، عملنا سعر، للي مالهومش سعر، لو سيبت بوقي، يجيبلي حقي، القول هيحرق دمهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى حجاج كلمات أغنية عملنا قيمة أغنية عملنا قيمة عملنا قیمة

إقرأ أيضاً:

سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا

حرص المطرب مصطفى حجاج على تقديم اعتذار لعدم إحيائه أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في هولندا، كما كشف عن سبب إلغاء حفله والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? (@mostafahagagnj)

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: "تنويه هام عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي".

مصطفى حجاج تعليقات الجمهور

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يعوضك بالأحسن والأفضل، أن شاء الله خير، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

مصطفى حجاج مصطفى حجاج يفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل مصطفى حجاج مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل "كامل العدد".

 

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، معلقًا: "الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما".

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • إيران:(3.0) مليار دولار قيمة صادراتنا للعراق خلال الأشهر الثلاث الماضية
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين