الأساور من أكثر قطع المجوهرات التي من الممكن أن تنقل الإتزان في إطلالتك إلى جانب جمالي مختلف بروح إما عملية أو فاخرة وفارهة تناسب الإطلالات الإحتفالية والراقية، حيث تعد من المجوهرات الناعمة التي تعتمدها معظم النساء لكل مناسبة خاصة أو يومية بشكل أساسي ولا غنى عنه. كما أنها خيار جيد لحضور اجتماعات العمل الصغيرة وحفلات الزفاف أو حفلة رأس السنة أيضا، حيث تتميز دور المجوهرات العالمية بتصنيع أساور مميزة وأنيقة وراقية للنساء يمكنك مزجها ومطابقتها لتكمل أي إطلالة من إطلالاتك، وتأتي هذه الأساور النسائية بأنماط وتصميمات مختلفة وجذابة.

اقرأ ايضاًأجمل خطوات تزيين شجرة الكريسماس بأرقى طرق الزينة

وفي هذا المقال اخترنا لك أجمل موديلات أساور اليد الجديدة أو التي أعيد تصميمها برؤية مختلفة خلال عام 2023 الذي يوشك على الإنقضاء اتطلعي عليها واختاري منها ما يلائم ذوقك الشخصي.

Tiffany Knot بصورة أكثر جمالا وعصرية

ترمز الأطراف المتشابكة لتصميم (Tiffany Knot) الأيقوني والمميز إلى قوة الروابط بين الأشخاص في خضم العلاقات، ومن خلال تحقيق التوازن بين القوة والأناقة يعتبر كل تصميم من تصميمات مجموعة (Tiffany Knot) بمثابة إنجاز معقد من الحرفية، وهذا السوار مصنوع من الذهب الأبيض ومصقول يدويا للحصول على لمعان عالي.

 ويتم تثبيت كل ماسة مستديرة رائعة  تم اختيارها خصيصا لتلبية معايير تيفاني العالية يدويا بزوايا دقيقة لتحقيق أقصى قدر من التألق ضمن تصميم جديد ومبتكر لذات الإسوارة الأيقونية، فيمكنك ارتداء هذا السوار المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ماسات مستديرة بمفرده أو مع مجموعة أساور اليومية للحصول على مظهر جريء وأنيق كما يمكنك ارتداء هذا السوار خلال احتفالات موسم الأعياد.

سوار يد Graff Dueto


يأتي سوار "دويتو" الملفوف بالألماس من دار مجوهرات "غراف" العريقة مصمما بفخامة من الذهب الأبيض والألماس، ويعد هذا السوار الألماسي مثالا مذهلا وملفتا للنظر لتميزه بأحجار الألماس المستديرة والكمثرية بتصميمين هندسيين معقدين مرصعان بالذهب الأبيض من جميع الجهات بتصميم راقي ومثالي.

كما تأتي إعادة تصور سوار مجموعة (toi et moi) الكلاسيكية مع مجموعة (Duet) بطريقة أكثر حداثة وعصرية، حيث ابتكرت (Graff) مجموعة من المجوهرات الألماسية الحديثة والرومانسية لتمنح المرأة جمال وأناقة خاصة لا مثيل لها مع نهاية عام 2023.

اقرأ ايضاًتزامنا مع بدء عرضه.. مسلسل The Crown يعيد ابتكار خزانة ملابس الأميرة دياناDamas وسوار Gaia Eternity Diamond الراقي

يأتي سوار (Gaia Eternity Diamond) الأنيق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من داماس بصف من قطع الألماس المستديرة الرائعة في إطار رباعي الشقوق يكمله الذهب عيار 18 قيراط الفاخر، ويضم 41 ماسة مستديرة رائعة من الألماس. كما تعكس هذه القطعة المميزة والمتعددة الإستخدامات الجانب الأنيق والمبتكر للمرأة التي ترتديها، مما يبرز تفردها، تماما كما أن كل قطعة ألماسة هي قطعة فريدة من نوعها.  فاعتمدي هذا السوار الناعم مع مجوهرات فاخرة أخرى للحصول على أجمل وأرقى الإطلالات.

سوار Magic Alhambra من فان كليف يجسد الحرفية العالية

تجمع إبداعات مجوهرات مجموعة (Magic Alhambra) التي ابتكرتها دار المجوهرات الفرنسية العريقة (Van Cleef & Arpels) عام 2006، بين زخارف (Alhambra) مختلفة الأحجام، والتي تجتمع معا في تصميم مميز وغير متماثل بشكلها المستوحى من أوراق البرسيم بتركيبات مختلفة من المواد. ويتميز هذا السوار Magic Alhambra، بحليات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بـ"الراديوم" لتناسب جميع إطلالاتك الخاصة والرسمية مع نهاية العام بتصميم السوار الجديد الذي يحمل الحلي الأنيقة التي لا تتماثل بالحجم للمسة عصرية ومبتكرة تضاف إلى تصاميم الدار الأيقونية.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أساور ألماس ذهب تيفاني آند كو مجوهرات تيفاني داماس التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تحدد شروطها لتزويد كييف بمقاتلات "إف-16"

أعلن رئيس الأركان العامة البلجيكي ميشيل هوفمان أن بلاده ستبدأ بتزويد أوكرانيا بمقاتلات "إف-16" بحلول نهاية العام، إذا استلمت مقاتلات "إف-35" من الولايات المتحدة في الوقت المناسب.

وقال هوفمان في مقابلة مع صحيفة "لو سوار": "هناك عاملان يؤثران على عمليات التسليم، استلام قطع الغيار التي ستضمن الاستعداد التشغيلي لمقاتلات إف-16، وكذلك استلام مقاتلات إف-35".

وأضاف: "أول طائرة إف-35 ستصل إلى بلجيكا في صيف عام 2025، بلجيكا ساهمت بالفعل في تطوير الإمكانات الأوكرانية لاستخدام مقاتلات إف -16 عن طريق إرسال مدربين ومتخصصين تقنيين إلى الدنمارك".

وأعلن وزير الدفاع البلجيكي لوديفين ديدوندر أن بلجيكا تتوقع استلام مقاتلة أو اثنتين من طراز إف-35 في أواخر عام 2024.

إقرأ المزيد لافروف: سنعتبر نقل طائرات "إف-16" إلى أوكرانيا بمثابة إشارة في المجال النووي

وفي وقت سابق، صرحت وزيرة الخارجية البلجيكية حجة لحبيب بأن سلطات بلادها سترسل 30 مقاتلة "إف-16" إلى أوكرانيا بحلول عام 2028، ومن المقرر وصول أولى المقاتلات عام 2024.

ومن المتوقع أن تحصل أوكرانيا على أكثر من 60 طائرة "إف-16"، ستقدمها النرويج والدنمارك وهولندا وبلجيكا.

وحذر الرئيس فلاديمير بوتين مؤخرا من أن الجيش الروسي "سيحرق "إف-16" في أوكرانيا وسيفكر بضربها في قواعدها بالدول التي قد تنطلق منها"، وأنها ستلقى مصير دبابات "ليوبارد" الألمانية، ومدرعات "بريدلي" الأمريكية وغيرها من الأسلحة الغربية في أوكرانيا.

 

 

المصدر: لو سوار

مقالات مشابهة

  • «الإحصاء»: 125.4 مليار دولار حجم التجارة الخارجية لمصر في 2023
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • مجموعة موانئ أبوظبي ومركز التجارة يتعاونان لتعزيز سبل تطوير التجارة العالمية والاستثمار
  • بلجيكا تحدد شروطها لتزويد كييف بمقاتلات "إف-16"
  • إدارة بايدن تسعى إلى تحقيق طفرة في مجال تعدين الليثيوم.. الذهب الأبيض
  • هل تتخطى أونصة الذهب 3000 دولار؟.. «بنك أمريكي» يجيب
  • الصحة العالمية: 1 من كل 5 أشخاص بالسودان يعانون انعداما حادا في الأمن الغذائي
  • الذهب الأبيض.. إدارة بايدن تدخل سباق تعدين الليثيوم لمواجهة الصين
  • تراجعات في أسعار الذهب العالمية بسبب حذر المتداولين من المعادن
  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها