تفقد اليوم الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، الاستعدادات النهائية لمراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بالمحافظة، والتي من المقرر أن تنطلق بعد غدٍ السبت.

أخبار متعلقة

طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية يختتمون امتحاناتهم بـ«التفسير» للقسم العلمى

سوهاج: 17 ألف طالبة وطالبة يختتمون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

«أزهرية الشرقية»: امتحان اللغة الفرنسية يرسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية

وتابع حمادى، الانتهاء من كافة الاستعدادات وتزويد مراكز التصحيح بكافة المستلزمات الإدارية والفنية وتوزيع لجان المواد، مؤكدًا لرؤساء المراكز على ضرورة المتابعة لكافة أعمال التصحيح، والعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجه الأعمال بالتنسيق والتعاون مع المنطقة.

واستمع رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، من الدكتور أحمد مكى مدير عام العلوم العربية والدينية، إلى انتهاء رؤساء المواد لخطط أعمال التصحيح، مؤكداً لفضيلته على الانتهاء من كافة إجراءات إرسال خطابات الندب للمشتركين في التصحيح بالتعاون مع إدارة الامتحانات، وإعداد قوائم إضافية من المعلمين لتغطية أي طارئ، ودعا حمادى، جميع المشاركين في أعمال التصحيح لبذل أقصى الجهد لتقديم صورة مشرفة لمنطقة سوهاج الأزهرية وتحقيق العدالة لجميع أبنائنا الطلاب.

وشارك الدكتور أحمد حمادي- عقب جولته الميدانية لمراكز التصحيح- في لقاء الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مع رؤساء الإدارات المركزية، ومديرى العموم، ومديرى الامتحانات، ورؤساء مراكز التصحيح بالمناطق، للاطمئنان على جاهزية مراكز التصحيح، والانتهاء من كافة الاستعدادات لعملية التصحيح والتي تنطلق السبت المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن مراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج، تم توزيعها على معاهد الإمام على بن أبى طالب النموذجى الابتدائى فتيات، ومعهد الإمام على بن أبى طالب النموذجى الإعدادى الثانوى فتيات، كما تم تخصيص معهد فتيات سوهاج الإعدادى الثانوى للمواد الشرعية.

سوهاج منطقة سوهاج الأزهرية الثانوية الأزهرية تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية امتحانات مراكز تصحيح معهد الإمام على بن أبى طالب التموذجى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج منطقة سوهاج الأزهرية الثانوية الأزهرية تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية امتحانات مراكز تصحيح الشهادة الثانویة الأزهریة سوهاج الأزهریة مراکز التصحیح

إقرأ أيضاً:

طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى

يؤدي طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بمعاهد محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، الموافق 2 من شهر يوليو 2024، الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، لمدة ثلاث ساعات، من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا، وانطلق ماراثون إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج، يوم السبت، الموافق 1 من ذات الشهر، للعام الدراسي 2023 - 2024، وسط متابعات ميدانية مكثفة من قِبل رئيس المنطقة ولجان المتابعة على مستوى المحافظة، مع تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب، والملاحظين، والعاملين بالمعاهد التي تجرى بها الإمتحانات.

وقال الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إن طلاب الشهادة الثانوية مقسمين على 56 لجنة بنطاق المحافظة، وأن طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية يؤدون اليوم، الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، ويبلع عدد طلاب القسم 8136 طالبا و5144 طالبة، بإجمالي 13 ألف و280 طالبا وطالبة ويؤدي طلاب القسم العلمي غدا الأربعاء الموافق 3 من شهر يوليو، الإمتحان في مادة التفاضل والتكامل، لمدة ساعتين ، ويبلغ عدد طلاب القسم 1741 طالبا و1377 طالبة، بإجمالي 3118 طالبا وطالبة، بالإضافة إلى 3000 طالب وطالبة منازل.

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة توفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب، ووجًه فضيلته بالتواصل الدائم مع غرفة عمليات المنطقة، مؤكدًا أن المنطقة على أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع أي طارئ أو مشكلات حال حدوثها.

وكانت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، تواصل استعدادتها لانطلاق امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي سوف تبدأ يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو القادم .

وعقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اجتماعا موسعا برؤساء ووكلاء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، لمناقشة آخر الاستعدادات لأعمال الامتحانات، التى سوف تنطلق الأسبوع المقبل، وذلك بحضور الدكتور محمد حسني، مدير عام العلوم العربية والدينية، والدكتور علي قدري مدير الإمتحانات وشئون الطلاب، وطارق محمد مدير إدارة المعلومات والتوثيق لمناقشة التعليمات واللوائح المنظمة لأعمال الإمتحانات، وتنفيذ الإجراءات الإحترازية لحماية الطلاب والعاملين، وتهبئة الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

وأعلنت منطثة سوهاج الأزهرية، جداول امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024 .

مقالات مشابهة

  • متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • رئيس اللجنة العُليا لامتحانات الشهادة الثانوية يتفقد سير الامتحانات بدرنة