بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ أقيمت صلاة الغائب على صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ــ رحمه الله ــ بعد صلاة الظهر اليوم الأحد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

ووصل جثمان المغفور له بإذن الله تعالى أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، صباح اليوم إلى مثواه الأخير في مقبرة الصليبيخات، ليواري الثرى.

أخبار متعلقة أمير الكويت يتلقى العزاء في وفاة الشيخ نواف الأحمد بمقبرة الصليبيخاتبتوجيه كريم.. إقامة صلاة الغائب على أمير الكويت في الحرمين الشريفين"نشارك أهلنا حزنهم".. وزراء ومسؤولون سعوديون ينعون أمير الكويتوفاة أمير الكويت

كان الديوان الأميري الكويتي، أعلن وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، السبت 16ديسمبر 2023.

وقال وزير شؤون الديوان الأميري: ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت".

وأضاف: "ندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الشيخ نواف الأحمد وفاة أمير الكويت صلاة الغائب في الحرمين الشريفين الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.

المناطق_الرياض

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 يوليو 2024 - 11:05 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات6 يوليو 2024 - 10:33 صباحًامقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة منوعات6 يوليو 2024 - 10:19 صباحًادراسة حديثة: تلوث الهواء يتسبب بـ7% من الوفيات في الهند منوعات6 يوليو 2024 - 9:02 صباحًاانتشال 89 جثة لمهاجرين غرق قاربهم قبالة ساحل موريتانيا منوعات6 يوليو 2024 - 7:51 صباحًاعيون موظفي المكاتب في خطر.. الحل في «قاعدة 20» أبرز المواد6 يوليو 2024 - 12:57 صباحًاالعثور على أقدم صورة لفن الكهوف6 يوليو 2024 - 10:33 صباحًامقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة6 يوليو 2024 - 10:19 صباحًادراسة حديثة: تلوث الهواء يتسبب بـ7% من الوفيات في الهند6 يوليو 2024 - 9:02 صباحًاانتشال 89 جثة لمهاجرين غرق قاربهم قبالة ساحل موريتانيا6 يوليو 2024 - 7:51 صباحًاعيون موظفي المكاتب في خطر.. الحل في «قاعدة 20»6 يوليو 2024 - 12:57 صباحًاالعثور على أقدم صورة لفن الكهوف مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • نتطلع لمواصلة التنسيق.. خادم الحرمين يهنئ بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.
  • 6 أعمال احرص على فعلها قبل صلاة الفجر.. تغفر ذنوبك وتوسع رزقك
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • «شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين