صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@22:32:59 GMT

أنشيلوتي يدافع عن تشافي

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
تزايدت الضغوط على تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بعد التعادل المخيب للآمال أمام فالنسيا 1-1 في الجولة 17للدوري الإسباني «الليجا»، وأصبح مهدداً ومطالباً بتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات، وإلا قد ينتهي الأمر بالبحث عن بديل له بنهاية الموسم، وخاصة بعد ما تردد عن سوء العلاقة بينه وبين البرتغالي ديكو المدير الرياضي للنادي، وأيضاً عدم رضا خوان لابورتا رئيس النادي عنه تماماً.


وفي ظل هذا الوضع، وفي لفتة راقية من كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، انبرى المدرب الإيطالي مدافعاً عن تشافي، بينما كان يتحدث في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة فياريال في نفس الجولة من المسابقة.
وقال: بوجه عام، من الطبيعي أن يتعرض أي مدرب للنقد والهجوم، وعلينا أن نتقبل ذلك وأن يختار كل واحد منا بين النقد الذي يراه عادلاً ومنصفاً، والذي يراه غير عادل.
وأضاف: للأسف الشديد، الحكم على المدربين يقوم على أساس النتائج فقط، ولا أحد يهتم بما يقوم به المدرب من عمل وجهد وقدرته على ضبط وترويض «غرفة الملابس»، أي أن ما يُأخذ في الاعتبار عند الجماهير والناس جميعاً هو ما إذا كان المدرب يفوز أو لا يفوز.
وعلق قائلاً: تشافي يعرف ذلك جيداً، وهو بالنسبة لي مدرب كبير ويملك أدواته.
وتابع أنشيلوتي: سواء كان المدربون على حق أو على خطأ، فإنهم غالباً ما يوضعون تحت «المقصلة» في حالة تحقيقهم نتائج سيئة، وتشافي في هذا الوضع الآن، والسبيل إلى الخروج من هذا المأزق هو أن يعود إلى طريق الانتصارات.

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: لماذا «العجلة»؟ تشافي في «مهب الريح»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تشافي هيرنانديز كارلو أنشيلوتي برشلونة فالنسيا

إقرأ أيضاً:

لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط المدير المسئول عن مطبعة بداخلها عدد كبير من المطبوعات دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون بالقاهرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة) بطباعة شهادات تعليمية منسوبة لبعض الجامعات والمؤسسات التعليمية والرياضية وكذا العديد من المطبوعات التجارية المختلفة دون ترخيص أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها، وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على (عدد من من شهادات التقدير فى مجالى "التعليم والرياضة"- وحدة معالجة مركزية محمل عليها برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية - 2 هارد ديسك محمل عليهما نماذج شهادات تعليمية وهمية بعضها منسوب لعدد من الجامعات - عدد كبير من الملصقات الورقية تحت التجهيز لمنتجات غذائية وتجميلية مختلفة دون تفويض أو أمر توريد أو إذن كتابى من أصحاب الحقوق المادية والأدبية).

وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة الاغلال (كلبجات) وتعنيفهم في واسط
  • وزير تركي يدافع عن قرار حظر انستجرام!
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • المستشار الألماني يدافع عن توسيع الرقابة على الحدود
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك
  • ‏Google TV يقوم بتوسيع عروض القنوات المجانية من خلال FreePlay
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية