المناطق_متابعات

قالت وكالة أنباء “تاس” الروسية، إن الحملة الانتخابية للرئيس فلاديمير بوتين ستبدأ في العمل رسميا، السبت المقبل الموافق 23 ديسمبر الجاري.

ونقلت الوكالة الروسية عن مصدر مطلع على الحملة الانتخابية للرئيس بوتين، القول إن “عمل الحملة الانتخابية سيبدأ رسميا السبت المقبل، مضيفا أن الحملة انطلقت فلعيا ولكن بشكل غير رسمي، بعد أن قررت مجموعة “مبادرة الناخبين” بدعم ترشيح بوتين في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

أخبار قد تهمك بوتين: الاقتصاد الروسي سوف ينمو بنسبة 3.5% خلال العام الجاري 14 ديسمبر 2023 - 4:40 مساءً بوتين: 617 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا حاليا 14 ديسمبر 2023 - 4:30 مساءً

وفي وقت سابق.. قال أمين المجلس العام لحزب روسيا المتحدة الحاكم أندريه تورتشاك، إن مقر الحملة الانتخابية لبوتين سيتم إنشاؤه بمجرد الانتهاء من جميع إجراءات ترشيحه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بوتين الحملة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو مسرب.. أوكرانيا تحقق مقتل أسرى حرب على يد قوات روسية

قال ممثلو الادعاء العام في أوكرانيا، اليوم الجمعة، إنهم فتحوا تحقيقاً في مزاعم مقتل ثلاثة جنود أوكرانيين بعد استسلامهم برصاص القوات الروسية على الجبهة الشرقية بالقرب من بوكروفسك.

وقال مكتب المدعي العام في أوكرانيا على تطبيق تلغرام إن الواقعة حدثت بعدما هاجمت قوات روسية خندقاً يستخدمه الجيش الأوكراني للاحتماء في 27 أغسطس (آب)، وذلك في معرض وصفه لأحدث واقعة بين عشرات الوقائع المماثلة التي تحدثت أوكرانيا عن وقوعها.
وذكر البيان "خرج الجنود من المخبأ المتضرر وجثوا على ركبهم ووضعوا أيديهم خلفه رؤوسهم. وفي هذا الوقت، فتح الروس النار".
وحصلت شبكة (سي.إن.إن) على مقطع فيديو مصور بطائرة مسيرة أوكرانية تظهر فيه عملية الإعدام المفترضة. ويمكن رؤية ثلاثة رجال جاثين على ركبهم في مقطع الفيديو ويسقطون على الأرض في غضون ثوان بعد ما بدا أنه إطلاق للنار.

Russian soldiers killing three Ukrainian soldiers attempt surrender in August, the Pokrovsk direction

Prosecutor General Kostin tells CNN that his office is investigating 28 executions of prisoners since the beginning of the war, in which 62 Ukrainian soldiers have been killed. pic.twitter.com/ZLgWCuTgUJ

— Charlie (@Acuteremod) September 6, 2024 وقال أندريه كوستين المدعي العام الأوكراني على منصة إكس إن كييف تحقق فيما يُقال إنها عمليات إعدام طالت 73 أسيراً أوكرانياً نفذتها قوات روسية.
وينفي الكرملين ارتكاب موسكو جرائم حرب في أوكرانيا، بينما تقول كييف إنها وثقت قرابة 130 ألف جريمة حرب ارتكبتها موسكو منذ بدء الحرب في فبراير (شباط) 2022.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: طرح الأراضي الصناعية في جمصة عبر منصة مصر الرقمية ديسمبر المقبل
  • تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • قد يخلف بوتين.. من هو عرّاب حملات التضليل الروسية؟
  • بعد فيديو مسرب.. أوكرانيا تحقق مقتل أسرى حرب على يد قوات روسية
  • خبير شؤون روسية: أوكرانيا تعجز عن التصدي للهجمات الروسية
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • الخريطة الكاملة.. موعد بدء العام الدراسي الجديد رسميا للمدارس والجامعات 2024-2025
  • “زين الشهور” أفضل مشروع رائد بمجالات العمل الاجتماعي على مستوى القطاع الخاص الكويتي
  • حملة إيقاف الحرب في السودان تعلن هياكلها وتسمي ناطقاً رسمياً