حرص خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة المشاركة في كأس العالم للأندية ‏بالسعودية، على توجيه التهنئة لجماهير الأهلي وكافة محبيه بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم ‏للأندية بالفوز الذي حققه الفريق على اتحاد جدة بثلاثة أهداف لهدف في ربع نهائي البطولة ‏الذي أقيم أول أمس على ملعب الجوهرة المشعة.

مرتجي: فرحتنا بالتأهل منقوصة.. ومواجهة فلومينينسي فارقة في تاريخ الأهلي والجيل الحالي 

وقال مرتجي: فرحتنا منقوصة، كنا نأمل في وجود ‏العامري فاروق، نائب رئيس النادي معنا لتكون الفرحة مكتملة، ونسأل الله له الشفاء.‏

وواصل رئيس بعثة الأهلي حديثه: «أبارك للجماهير ورجال الفريق الذين يعلمون جيدًا قدر ‏وقيمة الأهلي، جميع اللاعبين كانوا رجالًا، وأريد هنا أن أختص اثنين سطرا تاريخًا وهما محمد الشناوي ‏حارس الفريق الذي نجح في التصدي لأكثر من ركلة جزاء في مونديال الأندية، وحسين ‏الشحات، الأكثر مشاركة في كأس العالم وهداف الجيل الحالي».

وأكد مرتجي أنه كرئيس للبعثة لمس منذ الوصول إلى السعودية حالة التركيز الشديدة ‏للاعبين والجهاز الفني وكافة منظومة فريق الكرة؛ من أجل إسعاد مصر بصفة عامة ‏وجماهير الأهلي بصفة خاصة، حيث تعمل المنظومة بأكملها داخل الأهلي من أجل رسم ‏الابتسامة على وجوههم.‏

وشدد رئيس بعثة الأهلي في السعودية على أن الأهلي لم يتمادى في الفرحة، وأنه سرعان ما تم إغلاق ‏ملف مباراة اتحاد جدة، وبدأ الفريق سريعا التركيز في مباراة فلومينينسي البرازيلي التي ‏تعد هامة في تاريخ الجيل الحالي للاعبين.‏

وأشار مرتجي إلى أنه في حال فوز الأهلي على فلومينينسي سيصل الفريق إلى نهائي ‏كأس العالم، وأن جميع أفراد البعثة لاعبين وجهازًا فنيًّا يعيشون حالة من التركيز الشديد ‏لتحقيق هذا الهدف ولإسعاد الجماهير الموجودة في كل مكان والداعمة للفريق.‏
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتجي خالد مرتجي النادى الاهلى مونديال الاندية كاس العالم للاندية کأس العالم تاریخ ا

إقرأ أيضاً:

انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت الرحلة..  أعلن الفرنسي أنتوني موديست الرحيل عن صفوف النادي الأهلي رسميا عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء اليوم 30 يونيو وعدم تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي لتنتهي الرحلة.

ورغم عدم نهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن أنتوني موديست كتب نهاية الرحلة والرحيل عن الأهلي بنهاية عقده بعد 10 شهور فقط قضاها داخل صفوف الفريق الأحمر منذ الانتقال غلى الأهلي في بداية الموسم في صفقة انتقال حر.

راتب موديست في الأهلي

وكان موديست يتقاضى راتبا سنويا هو الأهلي بين اللاعبين الأجانب داخل الأهلي حيث يحصل على مليون و500 ألف دولار في الموسم بالإضافة لبند نسبة المشاركة والبطولات.  

الأهلي يرفض تمديد عقد موديست

واقترح مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إدارة التخطيط، تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين، للمشاركة مع الفريق في باقي مباريات الموسم، خوفا من تعرض أي لاعب من خط الهجوم للإصابة، ولكن هذا المقترح تم رفضه من مجلس إدارة الأهلي.

وجاء رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين بسبب المقابل المادي، والذي يتخطي الـ 100 ألف دولار في الشهر، وهو ما اعتبره النادي مبلغا كبيرا جدا لن يستطيع النادي دفعه في الوقت الحالي.

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

خاض الفرنسي أنتوني موديست 28 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المباريات خلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4 منذ الانضمام للفريق الأحمر في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • بطل العالم السابق لاتحاد (UFC) يصف ترشح بايدن لولاية جديدة بأنه "عار"
  • تعيين 120 ألفًا.. بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر - تفاصيل
  • رئيس الحكومة الإسبانية الأسبق لـRue20: لا يمكن فهم تاريخ إسبانيا دون المغرب ومونديال 2030 فرصة للسلام
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • تاريخ مواجهات فرنسا ضد بلجيكا قبل قمة ثمن نهائي يورو 2024
  • محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر
  • حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو لحظة فارقة في تاريخ الأمة المصرية
  • «خريجي الأزهر» بالغربية تبحث خطة العمل الدعوي ومواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع