عبّر خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة المشاركة في كأس العالم للأندية ‏بالسعودية، عن سعادته بالتواجد كرئيس لبعثة الأهلي في السعودية، والحضور مع الفريق ‏للمرة التاسعة، مسجلًا تواجده في جميع مشاركات الفريق بالبطولة الأهم والأغلى على ‏مستوى الأندية، لافتًا إلى أن المرة الأولى كانت في عام 2005 حيث تواجد رفقة الكابتن ‏محمود الخطيب الذي كان رئيسًا للبعثة آنذاك.

وأضاف مرتجي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «الأهلي هو صاحب الفضل على ‏جميع منتسبيه، وشرف كبير لأي فرد في منظومة العمل أن يمثل النادي المدعوم بقوة ‏جماهيره».‏

وواصل رئيس البعثة حديثه: «كنت رئيسًا لبعثة الفريق منذ عامين في الإمارات وحققنا الفوز ‏بالميدالية البرونزية، وأتمنى أن تكتمل الفرحة غدا الإثنين من خلال التأهل إلى نهائي ‏البطولة، وأن نسعد الجماهير الطامعة والطامحة في الفوز، ‏معربًا عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ بطولات الأهلي ‏والجيل الحالي الذي يستحق تاريخًا جديدًا».‏

وشدد مرتجي على أن الأهلي يخوض مباريات كأس العالم في بلده الثاني دولة المملكة العربية ‏السعودية الشقيقة، وأن الحضور الجماهيري من المصريين دافع قوي وحافز بكل تأكيد للاعبين. 
‏ 
وأشاد رئيس بعثة الأهلي بالجمهور الذي وصفه أنه أعظم جمهور في الكون، وأن فرحتهم ‏تمثل غاية كبرى داخل منظومة العمل بالأهلي، وأنه توجه بالدعاء خلال أداء مناسك العمرة ‏رفقة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، داعيًا الله أن يكون التوفيق حليف الأهلي من أجل إسعاد ‏الملايين من جماهيره وكافة محبيه. 
وتطرق مرتجي إلى الحديث عن حالة الالتزام داخل بعثة الفريق بالسعودية قائلًا: «تعلمنا من رموز ‏النادي، أن نسير على الدرب، وأن يكون النظام ‏والمبادئ وقيم الأهلي هي غايتنا وهدفنا الذي لا نحيد عنه». ‏

وواصل حديثه: «الكابتن محمود الخطيب يوصي قبل أي بعثة رسمية للأهلي بالقيم وثوابت النادي والحزم ‏داخل معسكر الفريق، مشددًا في نفس الوقت على أن الأهلي يمتلك لاعبين وجهازًا يتحملون ‏المسئولية وهدفهم إسعاد الجماهير». ‏

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي

 

تواصل إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، العمل على تدعيم جميع الألعاب داخل القلعة الحمراء سواء  الفردية أو الجماعية، لمواصلة التطوير والتتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الرياضية.

وأعلنت إدارة الأهلي تكوين الفريق النسائي الجديد لكرة القدم، لبدء المشاركة في البطولات بداية من الموسم القادم.

- الأهلي يفاوض سارة إسماعيل

وكشفت التقارير الصحفية، وجود مفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي، للحصول على خدمات، سارة إسماعيل سلجادو، نجمة برشلونة الإسباني السابق، ونادي إنيكويلادوريس الإسباني للسيدات، لتدعيم صفوف الفريق للمرة الأولى الموسم المقبل.

أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي

وتابعت التقارير، أن المفاوضات بين الطرفين تسير بنجاح كبير في الفترة الأخيرة، والصفقة اقتربت من الانتهاء.

على جانب آخر، تلعب سارة الشهيرة بسلجادو، في مركزي المهاجم الصريح الجناح الأيمن الأيسر والمهاجم، وسبق أن مثلت العديد من الأندية الأوروبية مثل، ريبول وإسبنيول، وبرشلونة وسرقسطة وإنيكويلادوريس الإسباني.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر