صرح المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص 15 موقعًا من الأماكن الشاغرة بمشروع " شارع شباب الشروق"، لتوفير فرص عمل مناسبة لأبناء المدينة، وسط جو من الفرحة والسرور، وبمشاركة المتقدمين، تحقيقًا لمبدأ الشفافية، وبحضور السيد/ سيد جلال، رئيس مجلس الأمناء، والعميد تامر عادل، رئيس قسم شرطة تعمير المدينة، ومسئولى الجهاز.

   

وأوضح " سعد "، أنه تم طرح الأماكن لتقديم أنشطة مختلفة، ومنها: المأكولات، والمشروبات، وملابس، وإكسسوارات، وغير ذلك، حيث بلغ عدد المتقدمين 320 متقدما، وقامت اللجنة المشكلة بأعضاء من الجهاز بفرز الطلبات، وفحص المستندات طبقًا للاشتراطات والضوابط المعلن عنها مسبقًا في 21/9/2023، ومنها على سبيل المثال، أن يكون المتقدم من المقيمين بالمدينة، وألا يكون من العاملين بالقطاعين العام أو الخاص، مشيرًا إلى أنه عدد من انطبقت عليهم الشروط بلغ  280 متقدما، وتم اختيار 15 متقدما أساسيا، بالإضافة إلى نفس العدد احتياطيا، حيث إنه فى حالة عدم التزام المتقدم الأساسى بالتشغيل خلال شهر من تاريخ القرعة، يتم تسليم الموقع للإحتياطى.

 

ولفت رئيس الجهاز، إلى أنه تم التوسع فى الأنشطة الأخرى بجانب أنشطة الأطعمة والمشروبات، بهدف تحقيق وسائل الجذب والترويج للمشروع، وتحقيقًا لرغبات المواطنين فى إتاحة الأنشطة الخدمية المختلفة بالمشروع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهاز تنمية الشروق مدينة الشروق الجديدة شارع شباب الشروق

إقرأ أيضاً:

فرص عمل جديدة لشباب القاهرة والجيزة.. التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن 200 فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين في محافظتي القاهرة والجيزة من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، بشرط ألا بقل سن المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 35 سنة.

أوضحت الوزارة أن فرص العمل المتوفرة في مجال "أخصائي تمويل "، وذلك داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لسكان مناطق:- المرج الجديدة والخانكة وابو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام وعين شمس والمطرية والبدرشين.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران وزير العمل بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وظائف جديدة للشباب

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إن الوظائف المطلوبة توفر رواتب مجزية وتأمين صحي واجتماعى، ووثيقة تأمين على الحياة.

وأضافت أن التقديم بفروع المؤسسة لسكان مناطق المرج الجديدة والخانكة وابو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص و السلام وعين شمس و المطرية، وذلك الساعة ١١صباحاً بمقر فرع المرج الجديدة شارع البترول بالمرج الجديدة بجوار نزلة الدائرى ناصية موقف بنها  برج الحاج رفعت الشعيني، يومى الأربعاء والخميس الموافقين 2 و 3 أكتوبر المقبل.

وموعد التقدم لسكان البدرشين يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر للإناث، والأربعاء الموافق 9 أكتوبر للذكور، وذلك الساعة ١١ صباحاً بمقر فرع البدرشين وعنوانه: شارع معدية البدرشين عمارة رقم ١ أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع .

وأوضحت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أنه يمكن للراغبين فى العمل بتلك الوظائف بالفروع المشار إليها، الدخول على الروابط التالية: محافظة القاهرة  https://forms.gle/M1huRctqdaXiwWEUA.

ومحافظة الجيزة https://forms.gle/FgsSACLYpr1Qikt6A، كما يمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01024956781 –  01280434414، بالمسؤول  أحمد الشيخ.

مقالات مشابهة

  • الثقافة تختتم الملتقى الـ 18 لشباب المحافظات الحدودية بأسوان ضمن مشروع "أهل مصر"
  • لماذا قد يكون Wi-Fi بطيئًا وكيفية إصلاحه
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • بروڤات مكثفة لشباب المحافظات الحدودية استعدادًا لختام مشروع "أهل مصر" بأسوان
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • فرص عمل جديدة لشباب القاهرة والجيزة.. التفاصيل
  • رئيس الوزراء: ضغط البرنامج الزمني لتنفيذ مشروع التجلي الأعظم وتذليل أي معوقات
  • رئيس جهاز السويس الجديدة تلتقي مستثمري منطقة عتاقة للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم
  • احجز شقة في أكتوبر بـ50 ألف جنيه.. ننشر كراسة الشروط وسعر المتر