موقع 24:
2024-07-03@21:02:17 GMT

مدرب فالنسيا: تألق حارسنا قادنا للتعادل مع برشلونة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

مدرب فالنسيا: تألق حارسنا قادنا للتعادل مع برشلونة

أكد مدرب فالنسيا، روبن باراخا، عقب التعادل مع برشلونة 1-1، أن الأخير لم يكن موفقاً في الهجوم خلال مباراة الفريقين، كما أن حارس مرمى فريقه جورجي مامارداشفيلي قدم أداءً رائعاً.

أوضح باراخا: "أداء البرسا كان رائعاً، أنقذنا مامارداشفيلي في مناسبات عديدة، لم يكونوا موفقين اليوم على ما يبدو، لكن حارسنا أجاد أيضاً".

#تشافي: #برشلونة من أسوأ فرق أوروبا #24Sport https://t.co/zWqixl95Gp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 17, 2023

وتابع: "أعتقد أنها نقطة جيدة لأننا اجتهدنا، تحكمنا في المباراة كما نريد، وثق اللاعبون في الخطة وقدمنا مستوى مرتفعاً، وسجلنا هدفاً، وكنا نسعى وراء الفوز، أفضل ما في الأمر أننا أدركنا التعادل سريعاً".

كما أثنى المدرب على الكثير من الأمور الإيجابية مثل الأجواء، القوة، الاستمرارية، ومجهود اللاعبين الذين شاركوا وكانوا بحاجة للعب بعض الدقائق.

#بيدري: #برشلونة يمر بلحظات صعبة #24Sport https://t.co/1F6hlTuv0L

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 17, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي فالنسيا نادي برشلونة الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج

أشاد رئيس الكشافة الإسلامية الامريكية، سيد احتشام نقفي، بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً أن السعودية تقدم خدمات وتسهيلات متميزة لضيوف الرحمن، مما يضمن أداء مناسكهم بيسر وسهولة.
جاء ذلك خلال زيارته للوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، الذي يُعقد في مخيم ستراك بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية. المخيم الذي تنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي تحت إشراف جمعية فتيان الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى السادس من يوليو 2024م، ويجمع كشافة من مختلف دول العالم لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أفراد الوفد السعودي خلال لعبة تحدي الصعاب المديرس يقلد رئيس الكشافة الاسلامية الامريكية باج الكشافة السعودية بالمناسبة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة حجاج قطاع غزة: المملكة خففت آلامنا وحققت آمالنا بالحجأمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج نتاج التخطيط السليمعاجل| ولي العهد: سخرنا كل الإمكانات لخدمة الحجاجدور الكشافة السعودية
في حضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، أكد نقفي على الدور البارز للكشافة السعودية في موسم الحج، مشيراً إلى أن الكشافة السعودية تقدم مثالاً يُحتذى به في التعامل الإنساني والأخلاقي، مما يعكس حرص المملكة وقيادتها على خدمة الحجاج بأفضل صورة ممكنة.
وأشاد نقفي أيضاً بالحضور القوي للكشافة السعودية في المحافل الدولية، مؤكداً أن مشاركتهم تبرز التطور الكبير الذي تشهده الحركة الكشفية في المملكة، وأوضح أن هذا الحضور يعكس صورة مشرقة عن التقدم والنهضة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وكان الوفد السعودي قد شارك في العديد من الفعاليات خلال المخيم، حيث حصلوا على شارات الهواية وشارات الجدارة، وبرزوا في ألعاب المخاطرة والمنافسات الرياضية، مما يظهر مستوى التفوق والتميز الذي يتمتع به الكشافة السعوديون.

مقالات مشابهة

  • بيدري : تواجد ويليامز مع برشلونة سيكون رائعا
  • قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • قائد الإكوادور: عانينا من أجل التأهل
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا