شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلى والزمالك أرقام قياسية لـ بطل الدوري قبل الكلاسيكو، يخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى مباراة مرتقبة امام غريمه التقليدي الزمالك لحساب الجولة 31 التى تجمع .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلى والزمالك.

. أرقام قياسية لـ "بطل الدوري " قبل الكلاسيكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلى والزمالك.. أرقام قياسية لـ "بطل الدوري" قبل...

يخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى مباراة مرتقبة امام غريمه التقليدي الزمالك لحساب الجولة 31 التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدوري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

‏أرقام الأهلي فى الدوري المصري  

خاض فريق الكرة الاول بالنادى الاهلى تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر 29 مباراة بالدوري المصري حقق الفوز فى 23 لقاءً، وتعادل فى 6 مواجهات، ولم يتلقى أى هزيمة، وسجل لاعبوه 54 هدفاً وتلقت شباكهم 7 أخرين.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلى والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع مباراة الأهلى والزمالك على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويستمتع على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادى الاهلي بأرقاما قياسية مميزة بعد تقديمه لمستويات أكثر من رائعة منذ إلتحاقه بصفوف القلعة الحمراء.

نتائج الاهلي تحت صافرة محمود البنا

وأسند الحكم محمود البنا للنادى الاهلى 46 مباراة بمختلف البطولات سواء على مستوى الدوري أو كأس مصر فاستطاع الأحمر من خلالها تحقيق الفوز فى 35 لقاء، ولقى الخسارة فى 3 مواجهات، وتعادل 8 اخرين، وحصل على 10 ركلات جزاء ترجيحية، بجانب تعرض لاعو القلعة الحمراء لـ 3 بطاقات حمراء.

نتائج الزمالك تحت صافرة محمود البنا 

وأدار محمود البنا 31 مباراة لنادى الزمالك للنادى بمختلف البطولات ، فتمكن الأبيض الانتصار فى 18 لقاء، ولقى الخسارة فى 6 مواجهات، وتعادل 7 أخرين وحصل على 12 ركلة جزاء ترجيحية، بجانب تعرض لاعبو الفارس الأبيض لـ 3 بطاقات حمراء.

 ويتواجد صراع تهديفي بين أحمد سيد زيزو نجم الزمالك الذي سجل 12 هدفاً ويحتل وصافة هدافي الدوري هذا الموسم بينما يعول الأهلي على قدرات محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف هداف الفريق في الدوري برصيد 9 أهداف.

وعلى صعيد القيمة التسويقية، يتفوق الأهلي إجمالاً برصيد 29.6 مليون يورو مقابل 19.83 مليون يورو للزمالك بينما يبقى زيزو الأعلى تسويقياً بين لاعبي الفريقين بواقع 5 ملايين يورو متفوقاً على ديانج الذي تبلغ قيمته التسويقية 4.5 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلى والزمالک أرقام قیاسیة لـ بطل الدوری

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه يتم مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل ولم يتم مجاملته.

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي وبيراميدز سوف يتم جلب حكام أجانب، وسوف نسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه".

وأشار إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية والزمالك له تاريخ كبير في البطولات القارية.

وبشان رخصة بيراميدز واعتراض النجوم، علق قائلا: "نادي النجوم يستحق مبالغ نظير انتقال احد لاعبيه لبيراميدز، ثم تظلم بيراميدز وصدر حكما نهائيا في الأمر يوم 26 يونيو الماضي، وليس بعد 31 مارس الماضي، وبالتالي اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر".

وأكد أن تأجيل المباريات ساهم في حصد الأهلي والزمالك للبطولات الإفريقية، وتم تأجيل اللقاءات وفقًا للائحة معينة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • أرقام قياسية في ثمن نهائي يورو 2024 وهدف ديميرال الأسرع
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • 6 أرقام قياسية من مباراة هولندا ورومانيا باليورو
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • «الصحة» تسجل 5 أرقام قياسية بموسوعة «جينيس» في مجال الأورام السرطانية
  • «الصحة» تعلن تسجيل 5 أرقام قياسية بموسوعة «جينيس»
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع