شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة تضبط منتسباً أمنياً أوهم مواطناً بقدرته على إلغاء أمر قبض صادر بحقه، واع   ،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة تضبط منتسباً أمنياً أوهم مواطناً بقدرته على إلغاء أمر قبض صادر بحقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة تضبط منتسباً أمنياً أوهم مواطناً بقدرته على...
واع/  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن إحباط عملية لحزب الله استهدفت مسؤولا أمنيا سابقا

كشف جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (الشاباك)، الثلاثاء، عن إحباط عملية تستهدف اغتيال مسؤول أمني سابق بعبوة ناسفة.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على صفحته الرسمية في "إكس"، أن "حزب الله كان يخطط للعملية في الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف أدرعي أن العبوة التي عُثر عليها من نوع "كليماغور"، كانت "مُرتبطة بجهاز تفعيل عن بُعد يحتوي على كاميرا وهاتف نقال، بهدف تفعيلها من قبل حزب الله من لبنان".

وبحسب المتحدث الإسرائيلي، فإن هذه ليست المرة الأولى، لافتاً إلى أن حزب الله استخدم  عبوة "كليماغور" في 23 سبتمبر عام 2023،  في متنزه "هياركون" بمدينة تل أبيب، وكان يخطط حينها "لاستهداف مسؤول إسرائيلي".

ولم يذكر أدرعي اسم المسؤول الأمني المُستهدف، لكنه أشار إلى "إطلاع الشخصية المذكورة من قبل الجهات الأمنية وإرشادها بناء على ذلك".

#عاجل ???? حزب الله يواصل تصعيد الأوضاع في المنطقة وجرها نحو منزلقات خطيرة! كشف مخطط عدواني إرهابي خطير لحزب الله وإحباطه????

????كشف النقاب انه في عملية مشتركة لجهاز الامن العام الشاباك تم إحباط عملية إرهابية بواسطة عبوة ناسفة لحزب الله الإرهابي كان يخطط لها ان تستهدف مسؤول سابق في… pic.twitter.com/GpDPrk5B96

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 17, 2024

ترد هذه المعلومات من الجيش الإسرائيلي، في الوقت الذي يتم تداول تصريحات متفرقة لمسؤولين إسرائيليين بشأن توسيع الحرب مع حزب الله اللبناني.

وحذرت الولايات المتحدة، الاثنين، إسرائيل من شن حرب ضد لبنان، مؤكدة أنها تدعم الوصول إلى "حل دبلوماسي" لإنهاء التصعيد على الحدود الشمالية لإسرائيل، بحسب وسائل إعلام أميركية وإسرائيلية.

وجاء التحذير الأميركي على لسان مستشار الرئيس جو بايدن، المبعوث الأميركي إلى لبنان آموس هوكستين، خلال لقاء مع مسؤولين بارزين في إسرائيل.

وقالت 3 مصادر مطلعة لموقع "أكسيوس" الأميركي، إن هوكستين حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، من "شن حرب في لبنان" قد تزداد اتساعا، في وقت أعلنت الحكومة الإسرائيلية توسيع أهداف الحرب الجارية حالياً، لتشمل إعادة مواطنيها النازحين من شمالي البلاد إلى منازلهم.

ونقل الموقع عن مصدرين، أن هوكستين "أكد لنتانياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت، خلال اجتماعه معهما بشكل منفصل، أن الولايات المتحدة لا تعتقد بأن اندلاع صراع أوسع مع لبنان، سيحقق هدف عودة النازحين إلى الشمال". 

مقالات مشابهة

  • إيران تطلق سراح مواطناً نمساوياً
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • إسرائيل تعلن إحباط عملية لحزب الله استهدفت مسؤولا أمنيا سابقا
  • بيان صادر عن رئاسة مخيم الاعتصام السلمي في محافظة أبين
  • القصاص من جان قتـل مواطنا بطلق نـاري
  • القضاء: حديث رئيس هيئة النزاهة في مؤتمر أربيل مجرد ادعاءات وسنتخذ الإجراءات القانونية بحقه- عاجل
  • بيان صادر عن عشائر الزعبية يطالبون فيه بالإفراج الفوري عن الكاتب أحمد حسن الزعبي
  • إعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة
  • ما مصير النائب الفائز الذي صدر بحقه قرار قضائي بجناية الرشوة؟
  • إب تشهد تصعيداً أمنياً: هجوم مسلح يستهدف مصنعاً للخرسانة وإحراق سيارة مالكه