كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة ما يتم ترديده مؤخرا، حول وجود أي أزمات بين جماهير الفريق والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، خاصة بعد بيان مترجمه خالد الجوادي.

وظهر محمود الخطيب رئيس الأهلي، في معسكر المارد الأحمر في المملكة العربية السعودية، ليقطع الشك حول علاقته مع المدرب في الفترة الأخيرة، ويؤكد ثقته الكبيرة بوجوده.

- بيبو يعلق على لقطة الخطيب مع كولر ومترجمه

وأكد بيبو في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم سبورت:" الجميع داخل النادي الأهلي يعمل لمساعدة الغير دا شئ طبيعي وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب الذي يحرص دائما على مساندة الفريق والجهاز الفني".

مجلس إدارة الزمالك يوفر طائرة خاصة لنقل بعثة الأبيض إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية رامي نصوحي رئيسًا لبعثة الزمالك في أنجولا استعدادًا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

وتابع:" وجود الخطيب بيعطي للاعبين قوة وحافز لا توصف نستطيع أن تعمل وتجتهد وأنت مطمئن، ولست خائفا من أي شئ وخبراته وأساليبه تأهله إلى القيادة الحكيمة التي يقوم بها، نتعلم دائما من أي خطأ ولكن دون المساس بمبادئ النادي".

واختتم:" سيستم الأهلي الجميع تعلم داخله، كيف تخدم النادي وتحمي اللاعبين والجهاز، الخطيب تعرض لهجوم مدوي ولم يتحدث كلمه دائما يضع مجهوده وشغله الذي يتحدث".


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد بيبو الأهلي مارسيل كولر خالد الجوادي محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»

ردت الفنانة بشرى، على شائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حول انفصالها عن زوجها خالد حميدة، وذلك بعد زواجهما بأيام قليلة، كما قررت الاتفاق مع إحدى الشركات لكشف المسؤولين عن الترويج لهذه الأقاويل.

وقالت بشرى خلال لقائها في برنامج «ET بالعربي»: «وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر رد على الشائعات اللي بتتقال، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة، قررت الاتفاق مع شركة عالمية لكشف الناس اللي بتعمل حملات سواء ضدي أو ضد أي فنان».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وتابعت: «حتى لو هسيب كل اللي ورايا وأركز في الموضوع ده، احنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي».

زواج بشرى ونجل محمود حميدة

وكانت احتفلت بشرى، خلال الفترة الماضية، بحفل زفافها، على رجل الأعمال خالد حميدة، وسط حفل عائلي بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.

وشهد حفل الزفاف، توافد عدد كبير من نجوم الفن لحضور حفل زفاف بشرى، وخالد حميدة، المقام حاليا بالساحل الشمالي، ومن أبرز الحضور درة ولقاء سويدان وابنتها جومانا وهاني رمزي ولبلبة وميس حمدان وآخرون، ورانيا يوسف ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، وإيمي سالم ونور خالد النبوي وهند عبد الحليم وشريف رمزي، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًبشرى تعيد الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية (فيديو)

بمهرجان الدار البيضاء.. بشرى عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية

بشرى تكشف عن سر «السنبلاوين» لـ روبي من عصابة الماكس | صورة

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي