تصدرت صانعة خبز من مقاطعة إسيكس بجنوب إفريقيا موقع التواصل الاجتماعي تيك توك بعد أن صنعت نسخة طبق الأصل "صالحة للأكل بالكامل" من الكوخ في فيلم عيد الميلاد The Holiday.

وقالت بريدي ويست، 30 عاماً، إن خبز وتزيين كعكة كوخ "" The Holiday– فيلم بطولة كاميرون دياز وكيت وينسلت وجود لو وجاك بلاك-  استغرق يوماً ونصف.

وقالت (ويست) إن كعكة الفانيليا الإسفنجية – كاملة مع زخارف مفصلة مثل بوابة معتمة، وأوراق الشجر في الحديقة، وإكليل عيد الميلاد على الباب، وغبار الثلج – تم صنعها لعرض صورًا لها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وهي Instagramو TikTok.

عروض للشراء

وبحسب وكالة PA الإخبارية، أضافت (ويست) ، من برينتوود، أنها بمجرد أن وضعت صورة الكعكة التي أطلقت عليها اسم Rosehill Cottage على إنستجرام، أرسل لها شخص ما رسالة يسألها عما إذا كان بإمكانه شرائها - لكنها لن تبيعها، وستحتفظ بها كزينة لعيد الميلاد.

وأوضحت (ويست) أنها استخدمت معجون الزهور - وهو بديل أكثر صلابة لكريمة الفوندان - لصنع المدخنة والباب بالكعكة الخاصة بها.

وحصل مقطع الفيديو الذي نشرته (ويست) على TikTok، والذي يُظهر كعكة Rosehill Cottage قبل وبعد عملية الزخرفة، على أكثر من 135000 إعجاب وأكثر من 8000 عملية حفظ.

لم تكن كعكة Rosehill Cottage هي الأولى التي تصنعها ويست بل أنها لقد صنعت كعكات تشبه Luke's Diner من البرنامج التلفزيوني Gilmour Girls"

كعكة Luke's Diner

 وكعكة تشبه بيت الأحلام الذي ظهر في فيلم  ""13 Going on 30 بطولة جينيفر غارنر - والتي صنعتها للاحتفال بعيد ميلادها الثلاثين. 

كعكة 13 Going on 30

وأكدت (ويست) أنها كانت ترسم الكعك في البداية الأوراق اللاصقة في المكتب، وكان مديرها يقول لها: "أشعر أنك بحاجة إلى تجربة ذلك. ثم بدأت بعد ذلك العمل في متجر للكعك، لكنها "استمرت لمدة أربعة أيام فقط" لأنها "لم تستطع تحمل" توجيهاتها حول كيفية تزيين الكعك.

بعد ذلك قررت (ويست) أن تعتمد أسلوبها المبتكر كم حلال إدارة أعمالها في استوديو في منزل والديها في برينتوود والذي تسميه "غرفة الكيك" حيث تقوم بتزيين الكعك للعملاء كل يوم وتقدم دروسًا للآخرين حول كيفية صنع وتزيين المخبوزات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كعكة

إقرأ أيضاً:

أزمة المركزي تتصدر مباحثات خوري

بحثت القائمة بأعمال البعثة الأممية في ليبيا بالإنابة ستيفاني خوري، الأربعاء، اجتماعا في روما مع المدير العام للشؤون السياسية والأمنية في وزارة الخارجية الإيطالية “باسكوالي فيرارا” التطورات المتلاحقة في ليبيا، ولا سيما أزمة مصرف ليبيا المركزي المستمرة وإغلاق حقول النفط.

وقالت خوري عبر حسابها على تويتر أنها شددت وفيرارا على أهمية توحيد مؤسسات الدولة الليبية وإضفاء الشرعية عليها، وأن الحوار هو السبيل الوحيد لتحقيق حلول مستدامة للأزمة في ليبيا.

وفي ذات السياق، التقت خوري أمس الثلاثاء برؤساء اللجان المنتخبة في المجلس الأعلى للدولة، حيث ناقشت معهم الجهود الجارية لإنهاء أزمة مصرف ليبيا المركزي.

كما بحثت خوري مع رؤساء اللجان سبل إنهاء الانقسام داخل المجلس، والحاجة الملحة لإحياء العملية السياسية وتمهيد الطريق للانتخابات.

وتأتي هذه اللقاءات في خضم أزمة المصرف المركزي المستمرة منذ منتصف الشهر الماضي، حيث تجري محادثات بين مجلسي النواب والأعلى للدولة من جهة، والمجلس الرئاسي من جهة أخرى، دون الوصول إلى اتفاق نهائي يحسم الخلاف في إدارة المصرف.

المصدر: حساب ستيفاني خوري بمنصة X

البعثة الأممية في ليبيارئيسيستيفاني خوري Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أزمة المركزي تتصدر مباحثات خوري
  • مستخلص نبتة مغربية الأصل قد يقلل تأثير الإجهاد المزمن
  • بسبب تايوان.. الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • تقييم دولي.. جامعة السليمانية تتصدر جامعات كوردستان وتحتل المرتبة الثانية عراقياً
  • ضياء الدين داود: قانون 150 صمد رغم الانتقال من الملكية إلى الجمهورية لجودة منتجه
  • مصر تتصدر إفريقيا في استثمارات الهيدروجين الأخضر
  • نسخة طبق الأصل من والده.. 6 معلومات عن سامي الشعراوي بعد تكريمه من الرئيس