شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منتخب كرة الطائرة للسيدات يخسر أمام الجزائر في نصف نهائي الدورة العربية، صراحة نيوز 8211; خسر المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات، الأربعاء، أمام نظيره الجزائري بنتيجة 3 0 بواقع 25, 10 , 25 6 ,25 13 في المباراة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب كرة الطائرة للسيدات يخسر أمام الجزائر في نصف نهائي الدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب كرة الطائرة للسيدات يخسر أمام الجزائر في نصف...

صراحة نيوز – خسر المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات، الأربعاء، أمام نظيره الجزائري بنتيجة 3-0 بواقع (25,-10 , 25-6 ,25-13) في المباراة التي جرت بصالة حرشة حسان لحساب الدور النصف نهائي لدورة الألعاب العربية والمقامة في الجزائر.

وسيلتقي المنتخب الوطني مع منتخب الإمارات يوم الجمعة في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية. وكان المنتخب الوطني قد تأهل للدور النصف النهائي بحلوله بالمركز الثالث في الدور التمهيدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

المناطق_متابعات

ضرب المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، موعدًا ناريًا مع نظيره السويسري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور ربع النهائي من أمم أوروبا بصعوبة، بعد تخطيه عقبة نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

أخبار قد تهمك كأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي 29 يونيو 2024 - 9:06 مساءً فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث 28 يونيو 2024 - 10:02 صباحًا

فيما وصل منتخب سويسرا إلى الدور ربع النهائي من يورو 2024»، عقب فوزه على نظيره الإيطالي بثنائية نظيفة في ثمن النهائي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري على ملعب اسبرت في مدينة دوسلدورف الألمانية، في السابعة من مساء يوم السبت القادم.

مقالات مشابهة

  • البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. ماكرون يخسر الجولة الأولى
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية