وصلت حصيلة إيرادات فيلم «شماريخ» الذي يجمع بين آسر ياسين وأمينة خليل، على مدار 11 يوم عرض بالسينمات، إلى أكثر من 12 مليونا و400 ألف جنيه، ليتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما منذ انطلاق عرضه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وفي شباك تذاكر السينما أمس السبت، حقق فيلم «شماريخ» إيرادات مليون و117 ألفا و511 جنيها، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي والطفلة لافينيا نادر، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

قصة فيلم «شماريخ»

وتدور قصة فيلم «شماريخ» في إطار يحمل مزيجًا من الأكشن والرومانسية والتشويق والإثارة، حول شاب يسعى لجعل والده غير الشرعي الاعتراف به، وخلال فترة تعاونه معه في بعض الأعمال المخالفة للقانون، يجد نفسه متورطًا في حب فتاة عليه التخلص منها.

«شماريخ».. آخر ظهور سينمائي للفنان مصطفى درويش

ويعد فيلم «شماريخ» بمثابة آخر ظهور سينمائي للفنان مصطفى درويش، الذي توفي بشكل مفاجئ في شهر مايو الماضي عن عمر ناهز 43 عامًا، وذلك قبل استكمال مشاهده، وحسب المخرج عمرو سلامة، جرى الإبقاء على مشاهده القليلة وعدم اللجوء لحذفها تكريمًا له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شماريخ إيرادات فيلم شماريخ أسر ياسين أمينة خليل

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، أعمال محطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط،، ضمن 4 محطات ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري لخدمة أهالي مركز مغاغة، ومقامة على مساحة 11 فدانًا، بقدرة معالجة تصل إلى 20 ألف متر مكعب يوميا قابلة للتوسع إلى 40 ألف كيلو متر مكعب يوميا، وبتكلفة تقديرية 650 مليون جنيه.

قرى تخدمها محطة الصرف الصحي 

وأوضح المحافظ أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة» اهتمت بقطاع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، في إطار جهود الدولة المستمرة لتوفير حياة صحية للمواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن محطة معالجة برطباط تخدم نحو 450 ألف نسمة في 17 قرية، بينها نزلة أحمد يونس، بني خالد، نزلة بني خلف، شم البصل البحرية والقبلية، البلاعزتين، كوم الحاصل، الذورة، أبو بشت، بني واللمس، دير الجرنوس.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي عن موقف الأعمال بالمحطة، حيث تم الانتهاء من الإنشاءات المدنية والتوريدات والتركيبات الكهروميكانيكية، ويتم حاليا إجراء تجارب تمهيدا للتشغيل.

محتويات محطة معالجة برطباط

كما تفقد المحافظ مكونات محطة معالجة برطباط وتشمل المدخل والمصافي والراسب الرملي، وأحواض التهوية وأحواض الترسيب النهائي، وبيارة الحمأة المعادة والزائدة، وأحواض تركيز وتجفيف الحمأة وغيرها.

مقالات مشابهة

  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين"| ندوة لمناقشة "سيد درويش.. شهادة جديدة للتاريخ وقائع سرقة معلنة"
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة "سيد درويش.. شهادة جديدة للتاريخ وقائع سرقة معلنة" غدًا
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العُملة بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه