نفت وزارة الداخلية صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية المتضمن شكوى إحدى السيدات لإلقاء الأجهزة الأمنية القبض على نجلها دون وجه حق.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف تفاصيل واقعة قيادة طفل لميكروباص في القاهرة

«الداخلية»: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بـ«مونوريل الجيزة»

قرارات جديدة من الداخلية لـ استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم.

. اتصل بهذا الرقم

وقالت الداخلية في بيان الخميس، إن «مقطع الفيديو المشار إليه قديم وسبق تداوله إبان شهر فبراير 2022، حيث إن المذكور كان محبوس بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا، وجرى الإفراج عنه في أبريل 2022».

وأضافت «أن ذلك يأتي ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لإعادة نشر الأكاذيب المختلقة والأخبار القديمة في ظل حالة الإفلاس التي تمر بها الجماعة وفقدانها مصداقيتها أمام الرأي العام».

الداخلية وزارة الداخلية. اخبار مصر، اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم الاخوان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث الاخوان

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إحدى مدارس أونروا بمخيم النصيرات

ونقلت الجزيرة صورا تظهر محاولات البحث عن الجثث والمصابين تحت الأنقاض في ظل انقطاع الكهرباء.

9/7/2024مقاطع حول هذه القصةإسرائيل تقطع خدمات الاتصالات على قطاع غزة وتدمر بناها التحتيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 21 seconds 02:21تصاعد غارات الاحتلال يجبر سكان مدينة غزة على النزوح الجماعيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 30 seconds 01:30بريطانيا.. فوز 5 مرشحين يدعمون قضية فلسطين بمقاعد برلمانيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 05 seconds 03:05احتجاجات شبابية تجبر الحكومة الكينية على التراجع عن زيادات ضريبيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36شاهد.. سرايا القدس تقصف مركز قيادة عمليات جيش الاحتلال بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 33 seconds 00:33قصف روسي يستهدف مستشفى للأطفال في كييف ويوقع قتلى وجرحىplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 25 seconds 01:25القصف يجبر الأطباء والمرضى على مغادرة المستشفى المعمداني في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 11 seconds 03:11من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة إشهار شخص سلاح لترويع المواطنين
  • شهداء ومصابون في قصف إحدى مدارس أونروا بمخيم النصيرات
  • «الإفتاء» توضح قصة يوم عاشوراء.. صامه المسلمون وأهل قريش (فيديو)
  • صدمة سعودي تفاجأ بضيف غير متوقع في الحمام(فيديو)
  • YouTube.. كيفية الإبلاغ عن محتوى التزييف العميق الناتج عن الذكاء الاصطناعي
  • القبض على سيدة أدارت كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية
  • إيران توضح حقيقة تعليق روسيا عضويتها في بريكس
  • القبض على شخصين زعما قدرتهما على تسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • بعد قليل.. التعليم تكشف بالأدلة حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول امتحان الكيمياء
  • ضبط تشكيل عصابي يضم سيدة حاول إدخال مخدرات بـ13 مليون جنيه