بوابة الفجر:
2024-09-19@01:00:13 GMT

عاجل.. الزمالك يحسم 3 صفقات جديدة في يناير

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تعمل إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، على حل أزمة القيد التي تضرب الفارس الأبيض هذا الموسم، وكانت سببا رئيسيا في تراجع ونتائج الفريق ورحيل بعض النجوم، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

ويحاول مسؤولو الفريق، الوصول إلى اتفاق مرضي مع إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي، للاتفاق حول تقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا.

- 3 صفقات جديدة تقترب من الزمالك

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي الزمالك حصل على توقيع 3 لاعبين من القسم الثاني لتدعيم صفوفه، وهناك مراقبة أيضًا للاعب حسين زيكا لاعب وسط الترسانة، تمهيدًا لضمه".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك نجح في الحصول على توقيع رغبة الثلاثي أحمد ربيع لاعب السكة الحديد، ومحمد عاطف لاعب طنطا، ومحمد سعيد مدافع لافيينا".

بسبب الإصابة.. زيزو يغب عن مران الزمالك استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية رامي نصوحي رئيسًا لبعثة الزمالك في أنجولا استعدادًا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

وأردف أمير هشام: "محمد ممدوح لاعب حرس الحدود تحت الانظار بقوة بالإضافة إلى حسين زيكا لاعب وسط الترسانة في الصورة وبقوة خاصةً أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك السكة الحديد أحمد ربيع طنطا صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده

قال الإعلامي أمير هشام مقدم أن المغربي محمود بنتايج مدافع نادي الزمالك الجديد، سيكون خارج مباراة السوبر الإفريقي، رغم قيده.

أمير هشام: جوميز رفض ضم بنتايج لقائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «بنتايج ضمن قائمة الفريق الإفريقية التي يحق لها المشاركة في السوبر الإفريقي، ولكن جوزيه جوميز المدير الفني، رفض ضمه للقائمة التي تضم 20 لاعبًا».

وأضاف أمير هشام: «جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، غير مقتنع تمامًا بقدرات بنتايج ولا يرغب في تواجده، ولا يمانع فسخ عقده مع النادي».

واستطرد أمير هشام: «جوميز المدير الفني قرر استبعاد محمود بنتايج من القائمة التي ستضم 20 لاعبًا، ولن يشارك في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر الجديد سيكون الأقرب للمشاركة حال جاهزيته».

واختتم: «موقف جوميز من اللاعب المغربي، جعل مجلس إدارة الزمالك يتحرك بشكل سريع لضم محمد حمدي، ووافق على شروط إنبي لحسم الصفقة قبل غلق قيد السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم