الأسبوع:
2024-09-17@08:16:24 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل أبوصير نطاق محافظة الفيوم، حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل ثقيل على أثره أصيب 3 أشخاص، بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده، ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ثقيل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه بمدخل أبو صير بنطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبينّ انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أسفر ذلك عن وقوع الحادث وإصابة 3 أشخاص وهم، ع. ن (33 سنه ) سائق، و ع.د (30 سنة) عامل، وم. ز (45 سنة) سائق.

نقل المصابين للمستشفى

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم وتقديم الرعاية الطبية لهم.

إزالة آثار الحادث

كما جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم حوادث الطرق طريق القاهرة أسيوط الصحراوي مدير امن الفيوم حادث تصادم سيارتين نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفي ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين..

 وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

حادث اخر…

وفى حادث سابق لقى شخصان بالفيوم مصرعهم ، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه وسيارة بجانب الطريق غير متحركه وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة بندر  الفيوم ، وتم نقل الجثتين والمصاب الي المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقي أمن الفيوم اخطار  من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة بجانب الطريق ،  ووجود متوفين ومصاب .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه "موتسيكل"  بسيارة بجانب الطريق غير متحركه ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه فاصطدام بالسيارة . وتسبب ذلك في مصرع 2  وإصابة آخر وتم نقل الجثتين  والمصاب إلى مشرحه مستشفي الفيوم الجامعي.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بمنشأة القناطر