الأساور من أكثر قطع المجوهرات التي من الممكن أن تنقل الإتزان في إطلالتك إلى جانب جمالي مختلف بروح إما عملية أو فاخرة وفارهة تناسب الإطلالات الإحتفالية والراقية، حيث تعد من المجوهرات الناعمة التي تعتمدها معظم النساء لكل مناسبة خاصة أو يومية بشكل أساسي ولا غنى عنه. كما أنها خيار جيد لحضور اجتماعات العمل الصغيرة وحفلات الزفاف أو حفلة رأس السنة أيضا، حيث تتميز دور المجوهرات العالمية بتصنيع أساور مميزة وأنيقة وراقية للنساء يمكنك مزجها ومطابقتها لتكمل أي إطلالة من إطلالاتك، وتأتي هذه الأساور النسائية بأنماط وتصميمات مختلفة وجذابة.

اقرأ ايضاًأجمل خطوات تزيين شجرة الكريسماس بأرقى طرق الزينة

وفي هذا المقال اخترنا لك أجمل موديلات أساور اليد الجديدة أو التي أعيد تصميمها برؤية مختلفة خلال عام 2023 الذي يوشك على الإنقضاء اتطلعي عليها واختاري منها ما يلائم ذوقك الشخصي.

Tiffany Knot بصورة أكثر جمالا وعصرية

ترمز الأطراف المتشابكة لتصميم (Tiffany Knot) الأيقوني والمميز إلى قوة الروابط بين الأشخاص في خضم العلاقات، ومن خلال تحقيق التوازن بين القوة والأناقة يعتبر كل تصميم من تصميمات مجموعة (Tiffany Knot) بمثابة إنجاز معقد من الحرفية، وهذا السوار مصنوع من الذهب الأبيض ومصقول يدويا للحصول على لمعان عالي.

 ويتم تثبيت كل ماسة مستديرة رائعة  تم اختيارها خصيصا لتلبية معايير تيفاني العالية يدويا بزوايا دقيقة لتحقيق أقصى قدر من التألق ضمن تصميم جديد ومبتكر لذات الإسوارة الأيقونية، فيمكنك ارتداء هذا السوار المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ماسات مستديرة بمفرده أو مع مجموعة أساور اليومية للحصول على مظهر جريء وأنيق كما يمكنك ارتداء هذا السوار خلال احتفالات موسم الأعياد.

سوار يد Graff Dueto


يأتي سوار "دويتو" الملفوف بالألماس من دار مجوهرات "غراف" العريقة مصمما بفخامة من الذهب الأبيض والألماس، ويعد هذا السوار الألماسي مثالا مذهلا وملفتا للنظر لتميزه بأحجار الألماس المستديرة والكمثرية بتصميمين هندسيين معقدين مرصعان بالذهب الأبيض من جميع الجهات بتصميم راقي ومثالي.

كما تأتي إعادة تصور سوار مجموعة (toi et moi) الكلاسيكية مع مجموعة (Duet) بطريقة أكثر حداثة وعصرية، حيث ابتكرت (Graff) مجموعة من المجوهرات الألماسية الحديثة والرومانسية لتمنح المرأة جمال وأناقة خاصة لا مثيل لها مع نهاية عام 2023.

اقرأ ايضاًتزامنا مع بدء عرضه.. مسلسل The Crown يعيد ابتكار خزانة ملابس الأميرة دياناDamas وسوار Gaia Eternity Diamond الراقي

يأتي سوار (Gaia Eternity Diamond) الأنيق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من داماس بصف من قطع الألماس المستديرة الرائعة في إطار رباعي الشقوق يكمله الذهب عيار 18 قيراط الفاخر، ويضم 41 ماسة مستديرة رائعة من الألماس. كما تعكس هذه القطعة المميزة والمتعددة الإستخدامات الجانب الأنيق والمبتكر للمرأة التي ترتديها، مما يبرز تفردها، تماما كما أن كل قطعة ألماسة هي قطعة فريدة من نوعها.  فاعتمدي هذا السوار الناعم مع مجوهرات فاخرة أخرى للحصول على أجمل وأرقى الإطلالات.

سوار Magic Alhambra من فان كليف يجسد الحرفية العالية

تجمع إبداعات مجوهرات مجموعة (Magic Alhambra) التي ابتكرتها دار المجوهرات الفرنسية العريقة (Van Cleef & Arpels) عام 2006، بين زخارف (Alhambra) مختلفة الأحجام، والتي تجتمع معا في تصميم مميز وغير متماثل بشكلها المستوحى من أوراق البرسيم بتركيبات مختلفة من المواد. ويتميز هذا السوار Magic Alhambra، بحليات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بـ"الراديوم" لتناسب جميع إطلالاتك الخاصة والرسمية مع نهاية العام بتصميم السوار الجديد الذي يحمل الحلي الأنيقة التي لا تتماثل بالحجم للمسة عصرية ومبتكرة تضاف إلى تصاميم الدار الأيقونية.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أساور ألماس ذهب تيفاني آند كو مجوهرات تيفاني داماس التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مستقرا عند 3175 جنيهًا للجرام.. سعر الذهب في مصر يستفيد من حركة البورصة العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر سعر الذهب بمصر مع بداية تداولات اليوم الخميس وذلك بعد محاولات ارتفاع السعر يوم أمس محاولا الاستفادة من ارتفاع سعر أونصة الذهب العالمي، ولكن تراجع سعر صرف الدولار في البنوك مع بداية جلسة اليوم قد يحد من قدرة السعر المحلي للذهب على الارتفاع اليوم.


وافتتح الذهب عيار 21 الأكثر شيوعاً تداولات اليوم الخميس عند المستوى 3175 جنيها للجرام ليتداول وقت كتابة التقرير عند نفس المستوى، وذلك بعد أن افتتح وأغلق جلسة الأمس عند نفس المستوى أيضاً ولكن سجل السعر أعلى مستوى عند 3180 جنيها للجرام.

حاول سعر الذهب المحلي الارتفاع يوم أمس بدعم من صعود سعر أونصة الذهب المحلي، ولكن فشل في ذلك ليستمر التذبذب في نطاق ضيق، واليوم يتداول عند نفس المستويات مع توقعات بعدم قدرة الذهب على الارتفاع خلال جلسة اليوم بسبب تراجع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مع بداية الجلسة.
من جهة أخرى تشهد الأسواق المالية في الولايات المتحدة عطلة اليوم مما يقلل من أحجام التداول وبالتالي يحد من فرص حركة السعر العالمي.
 

وأظهرت بيانات أن خلال أول 5 أشهر من عام 2024 تزايدت صادرات مصر من الذهب والمجوهرات بنسبة 142% عن نفس الفترة من العام الماضي، ليصل حجم الصادرات إلى 1.046 مليار دولار، ويرجع هذا إلى ارتفاع سعر الذهب المحلي والعالمي بالإضافة إلى تزايد الإقبال على التصدير خلال الأشهر الأخيرة.
بعد قيام البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف مما ساعد على اختفاء السوق الموازي وانتهاء المضاربات في سعر الذهب المحلي، تراجع الطلب المحلي على الذهب بشكل كبير مما نتج عن هذا اتجاه التجار إلى تصدير الذهب لتعويض غياب الطلب المحلي.
 

ساهم هذا في الحفاظ على أسعار الذهب بدون تغيرات حادة خاصة مع استقرار سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية في التحرك بشكل تدريجي ونطاقات محدودة دون تغيرات مفاجئة أو حادة في سعره.
من جهة أخرى صدرت اليوم تقارير تفيد ارتفاع مؤشر مديري المشتريات للقطاع الخاص المصري الغير نفطي إلى المستوى 49.9 نقطة في شهر يونيو مسجلاً أعلى مستوى منذ 3 سنوات مقارنة مع 49.6 نقطة في مايو، ليقترب القطاع من تحقيق النمو حيث يعد المستوى 50 نقطة هو الحد الفاصل بين النمو والانكماش في هذا المؤشر.


توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية


استقر سعر أونصة الذهب العالمي بالقرب من مستويات الأمس وذلك بدعم من ضعف البيانات الأمريكية التي صدرت يوم أمس والتي عملت على زيادة التوقعات أن البنك الفيدرالي الأمريكي في طريقه إلى خفض الفائدة في وقت مبكر، بينما تترقب الأسواق تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي الذي يصدر يوم الجمعة القادمة.

استقر سعر الذهب المحلي مع بداية تداولات اليوم الخميس وذلك بعد التذبذب الذي شهده يوم أمس ومحاولة الارتفاع بدعم من ارتفاع سعر الذهب المحلي ولكن تراجع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية بداية جلسة اليوم قد يحد من فرص صعود السعر المحلي.

استطاع سعر الذهب العالمي اختراق منطقة المقاومة عند 2340 - 2350 دولارا للأونصة والتي عملت على الحد من فرص صعود الذهب خلال الفترة الماضية ليغلق السعر تداولات الأمس فوق هذه المنطقة الأمر الذي يزيد من فرص صعود الذهب.
يحاول الذهب تجميع الزخم الكافي لاختراق المنطقة المستوى 2365 دولار للأونصة والتي تفتح الباب إلى المستهدف الأول عند 2380 دولارا ثم 2400 دولار للأونصة وذلك بشرط بقاء الذهب فوق المستوى 2350 دولارا للأونصة.

السعر المحلي
 

واستقر سعر الذهب المحلي عيار 21 خلال جلسة الأمس حول المستوى 3170 جنيها للجرام ليسجل أعلى مستوى عند 3180 دولارا للأونصة، ولكنه فشل في اختراق هذه المنطقة ليغلق التداولات عند 3175 دولارا دون تغير عن سعر افتتاح الأمس، ليتداول اليوم أيضاً مع بداية الجلسة عند نفس المستوى

مقالات مشابهة

  • شغف الهنود بالذهب يتلاشى مع قفزات الأسعار
  • مستقرا عند 3175 جنيهًا للجرام.. سعر الذهب في مصر يستفيد من حركة البورصة العالمية
  • أسعار الذهب العالمية تحافظ على مكاسبها في بداية تعاملات اليوم
  • رغم العقوبات.. ايران ضمن مجموعة الدول “ذات الدخل المتوسط ​​إلى المرتفع”
  • خلال أسبوعين..ارتفاع أسعار الذهب العالمية بنسبة 1%
  • المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023
  • البنك المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • السودان بحاجة إلى حليف ٱستراتيجي
  • تقرير يرصد تحديات الحكومة المرتقبة.. أبرزها تأثر الاقتصاد بالأحداث العالمية