أعرب بلال البلوشي حارس منتخبنا الوطني الأول عن امتنانه وتقديره للجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي برانكو على خلفية استدعائه لقائمة الأحمر الأولية استعدادا لخوض معترك منافسات النسخة القادمة من بطولة كأس أمم آسيا القادمة المزمع إقامتها في قطر خلال الفترة من ١٢ يناير إلى ١٠ فبراير المقبل وفي هذا الصدد لفت قائلا: تغمرني سعادة كبيرة باستدعائي لقائمة المنتخب الوطني الأول وهذا بحد ذاته شرف كبير حظيت به ووسام أعلقه على صدري، ولا شك أن الدفاع عن ألوان الأحمر يمثل فخرا واعتزازا كبيرا لأي لاعب يرتدي شعاره.

وتعقيبا حول التحضيرات المتسارعة للأحمر لخوض معترك منافسات كأس أمم آسيا المقبلة علق البلوشي قائلا: تتخذ تحضيراتنا للعرس الكروي القاري نسقا وزخما تصاعديا، فهي تسير وفق وتيرة ومنهاج واضح وقد عكف الجهاز الفني والإداري على إدراج معسكري إعداد داخلي وخارجي تأهبا للتظاهرة الكروية الأبرز قاريا، ونحن اللاعبون تحدونا الثقة ويغمرنا التفاؤل المفعم حيال المشاركة في النسخة القادمة من منافسات البطولة، ونتطلع لتسجيل نتائج إيجابية مشرفة والظهور بصورة لافتة ومشرقة تعكس سمعة ومكانة الأحمر وقيمته الاعتبارية الرائدة كونه يصنف من بين منتخبات الصفوة والنخبة قاريا.

وأكمل: نأمل أن نكون مدعاة لفخر واعتزاز جماهيرنا العمانية الوفية التي نناشدها المساندة والمؤازرة الحاشدة لنا في قطر، فهي بمثابة الوقود الدافع والمحفز الملهم الذي نستنجد به ونستمد منه طاقاتنا الكامنة كلاعبين داخل أروقة المستطيل الأخضر، وبدون أدنى شك هي ليست بحاجة إلى بطاقة دعوة لتلبية نداء الواجب الوطني المحتوم وختاما نقول: إن سقف توقعاتنا وطموحاتنا عال جدا ولا حصر ولا حدود له، وهدفنا يكمن إسعاد جماهيرنا الوفية في كل مكان.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: لا تتخذ قرارا وحدك

تميز مولود برج الجوزاء بالقوة والعزيمة والقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة الصعبة ومواجهة المشكلات التي يمر بها، كما يتمتع بشخصية اجتماعية مرحة تساعده على اكتساب العديد من الصداقات في مختلف الأماكن التي يذهب إليها.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر

وتأتي توقعات حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء الخميس الموافق 19 سبتمبر، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج كما يلي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتخذ القرار منفردا وناقش من حولك حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تقربك من شريك حياتك، يساعد على استقرار حياتك الأسرية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول الفواكه والخضراوات حتى تحصل على الفوائد التي يحتاجها جسمك منها.

مقالات مشابهة

  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: لا تتخذ قرارا وحدك
  • النّـقـد السّياسيّ في سيرة بـلال الحسـن
  • خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو
  • الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أحمر الشواطئ يتقدم للمركز الـ 15 عالميا والرابع قاريا
  • تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بقيادة فيرمينو .. تشكيل أهلي جدة أمام برسبلويس الإيراني في منافسات أبطال آسيا
  • لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة