بوابة الفجر:
2024-06-30@02:15:12 GMT

بوبي ديول يكشف حقيقة طرح جزء جديد من فيلم Apne

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تحدث النجم الهندي بوبي ديول عن احتمالات طرح جزء ثاني من فيلم  Apne 2، في حوار جديد له على هامش الحملة الترويجية لفيلم Animal.

 

ووفق موقع إنديا توداي، قال بوبي ديول إن احتمالات طرح جزء ثاني من الفيلم ضعيفة، وأشار لعدم رغبته في اصابة المعجبين بالاحباط غير أن هذه هي الحقيقة.

 

وكان قد تحدث نجم بوليوود بوبي ديول عن رحلته مع العلاج من إدمان الكحوليات، وكشف خلال حوار ضمن حضوره كضيف على برنامج "كوفي مع كاران"، عن أسرار للمرة الأولى عن هذه المرحلة من حياته.

 

ووفق موقع إنديا توداي، قال بوبي أن دخوله في مرحلة ادمان الكحوليات بكثافة، كانت في الفترة التي شعر بها أن مسيرته الفنية انتهت، لقلة ما كان يعرض عليه من أعمال سينمائية جديدة.

 

عودة عبر Animal

 

طرح النجم بوبي ديول الصورة الأولى له، للشخصية التي سيجسدها ضمن أحداث فيلم " Animal " إلى جوار رانبير كابور.

 

ونقل موقع "إنديا توداي"، صورة ترويجية نشرها بوبي لشخصيته من الفيلم، وكان وجهه ملطخًا بالدماء، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام.

 

الفيلم الأكثر دموية

 

،تنبأ الخبراء في مجال سينما بوليوود، أن يكون فيلم Animal الجديد للنجم رانبير كابور، الفيلم الأكثر دموية الذي سبق وأن طرح لرانبير في مسيرته المهنية.

 

ووفق "انديا توداي"، الفيلم الذي من المقرر ان يطرح في الأول من ديسمبر المقبل، سيكون الاكثر دموية لما سيحتويه من مشاهد عنف لم تشهدها بوليوود من قبل.

 

وكان قد أعلن نجم بوليوود القدير أنيل كابور عن شخصيته من فيلم Animal للنجم رانبير كابور، بنشره لصورة من الشخصية التي سيجسدها بالفيلم الجديد.

 

ونقل موقع إنديا توداي الصورة التشويقية التي نشرها أنيل كابور لشخصيته من الفيلم المرتقب، حيث يجسد شخصية باسم Balbir Singh.

بوبي ديول

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود إندیا تودای

إقرأ أيضاً:

الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية

أكد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، أن معلومة غلق المخابز عار تمامًا عن الصحة والتاريخ يكشف ذلك، موضحًا أنه رغم كل الظروف لم يتم الحديث أو التهديد بغلق المخابز البلدية، موضحة أن هذه الشائعات تخرج على بعض الصفحات وهم قلة منحرفة.

حقيقة غلق المخابز

وأوضح "غراب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أي أنباء عن غلق المخابز معلومات غير صحيحة لأن عملهم رسالة، مؤكدًا أن الأيام الماضية شهدت ظروف صعبة واستمرار المخابز بهذا الأداء والوضع سيكون أفضل من سابقة، وبداية من 1 يوليو ستكون الأمور أفضل مع اعتماد الزيادة الجديدة.

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأشار إلى أن هذه الزيادات أفضل من سابقة، مؤكدًا أن الدولة استجابت لمطالب المخابز وسترفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق، موجهًا الشكر للقيادة السياسية ورئيس الوزراء ووزير التموين على اعتماد زيادة جديدة ورفع تكلفة إنتاج جوال الدقيق.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • الأمن يكشف حقيقة تلاعب قائد سيارة في اللوحات المعدنية
  • الداخلية تكشف حقيقة التلاعب بلوحات معدنيّة لسيارة في القاهرة
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3