ناس وخدمات، إكسترا نيوز تعرض أجواء منافسات الـ تيك بول فى أولى فعاليات مهرجان العلمين،عرضت قناة إكسترا نيوز أجواء انطلاق مهرجان العلمين فى دورته الأولى تحت شعار العالم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إكسترا نيوز تعرض أجواء منافسات الـ تيك بول فى أولى فعاليات مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إكسترا نيوز تعرض أجواء منافسات الـ تيك بول فى...

عرضت قناة إكسترا نيوز أجواء انطلاق مهرجان العلمين فى دورته الأولى تحت شعار "العالم علمين"، وهو الحدث الترفيهي والرياضي الأكبر في مصر والشرق الأوسط. 

 

وبدأت أولى الفعاليات اليوم الخميس، حيث انطلقت مباريات في لعبة التيكبول، هي عبارة عن دمج بين لعب الكرة والبنج بونج، إذ لا يستخدم اللاعبون الكفين والذراعين في أثناء اللعب. 

 

ويستمر المهرجان طوال موسم الصيف، ويقدم تجربة صيفية فريدة من نوعها، وتبدأ الفعاليات ببطولة للكرة الشاطئية ويشارك فيها أكثر من نجم من نجوم الرياضة محليا وأجنبيا. 

 

وفي الأيام المقبلة ستشهد فعاليات المهرجان تنظيم سباق الترايثلون الذي يتكون من 3 رياضات هي السباحة والجري وركوب الدراجات في العلمين الجديدة. 

 

وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل وعروض للطائرات Rc  وبطولة للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي الجيت سكي، وستقام البطولة العربية للجودو. 

 

ولن يكون المهرجان رياضيا فقط، لكنه سيشهد عروض أزياء، بالإضافة إلى عدد من حفلات عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي مثل عمر خيرت وتامر حسني وإليسا وأنغام وراغب علامة ونانسي عجرم وفرقة كايرو كي.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة

متابعة بتجــرد: يستقبل نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة، مساء يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، حفلا كبيرا يحييه الموسيقار عمر خيرت.

يأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخة صيف 2024، ويقدم خلاله عمر باقة من أشهر أعماله الموسيقية، التي يتفاعل معها الجمهور.

ويضم جدول فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من الحفلات الكبيرة التي يشارك في إحيائها، كبار نجوم الغناء في العالم العربي، بينهم: “الكينج” محمد منير، “القيصر” كاظم الساهر، المطرب تامر حسني.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة تُقام فعالياته في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وشهد نورث سكوير في العلمين يوم الاثنين الموافق 1 يوليو مؤتمر صحفي بحضور المسؤولين في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من رعاة المهرجان، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

وأعلن القائمون على المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الجديدة لصالح أهلنا في فلسطين.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • القائمة الكاملة لحفلات مهرجان العلمين 2024
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • «إكسترا نيوز»: العلمين الجديدة مدينة نابضة بالحياة وشاهدة على العمران
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024