شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مجموعة الاتصال الدولي تشيد بجهود القوات العراقية في مكافحة الإرهاب، بغداد واع أشادت مجموعة الاتصال الدولي بجهود القوات العراقية في مكافحة الإرهاب.وقال بيان لمكتب الناطق إن رسول شارك في المؤتمر الذي عقد في الثاني .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة الاتصال الدولي تشيد بجهود القوات العراقية في مكافحة الإرهاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة الاتصال الدولي تشيد بجهود القوات العراقية في...
بغداد - واع أشادت مجموعة الاتصال الدولي بجهود القوات العراقية في مكافحة الإرهاب.وقال بيان لمكتب الناطق إن "رسول شارك في المؤتمر الذي عقد في الثاني عشر والثالث عشر من تموز الحالي في واشنطن بمعهد السلام التابع لوزارة الخارجية الأمريكية / مجموعة الاتصال الدولي لهزيمة داعش".وقدم اللواء رسول بحسب البيان"شرحاً موجزاً عن الخطوات التي قام بها القائد العام للقوات المسلحة والحكومة العراقية والقيادة العسكرية العراقية عن كيفية مكافحة عصابات داعش الإرهابية المنهزمة من خلال العمل الأمني الميداني والتغطية الإعلامية وتأثيرها في مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها القوات المسلحة العراقية في مختلف المجالات".وتابع البيان، أن" المؤتمر عقد بمشاركة دول التحالف الدولي - مجموعة الاتصال لمكافحة إعلام داعش من خلال المؤسسات الإعلامية".ولفت البيان إلى أن" الحاضرين أشادوا بالجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية العراقية في تحقيق الأمن والاستقرار بمختلف مناطق البلاد وملاحقة ما تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية في مختلف الظروف وإلحاق الهزائم المتكررة بهم، مشدداً على ضرورة الاستفادة من تجربة العراق في هذا المجال".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين يعتبر طالبان حليفة لروسيا في مكافحة الإرهاب

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، إن حركة طالبان، التي تتولى السلطة في أفغانستان، حليفة لروسيا في مكافحة الإرهاب.

وأضاف بوتين خلال لقاء صحفي عقب قمة منظمة شنغهاي للتعاون، إن حركة طالبان تسيطر على السلطة في البلاد، ومن هذا المنطلق، فإن طالبان هي بالتأكيد حليف لنا في مكافحة الإرهاب، لأن من الطبيعي أن تكون أي سلطة مهتمة باستقرار الدولة التي تقودها.

وأضاف: "أنا متأكد من أن طالبان مهتمة أيضا بأن يكون كل شيء في أفغانستان مستقرا وهادئا ويخضع لقواعد معينة، وقد تلقينا مرات عديدة إشارات من قبل حركة طالبان بأنهم مستعدون للعمل معنا على مسار مكافحة الإرهاب". وفقا لموقع "روسيا اليوم".


ولم تعترف أي حكومة رسميا بعد بحكومة طالبان منذ أن استولت على السلطة في 2021، بما فيها روسيا، ولكنها أبقت سفارتها في كابل مفتوحة، وعلى غرار العديد من الدول لا تزال الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وكذلك روسيا، تفرض عقوبات على طالبان إذ تصنّفها على أنها "جماعة إرهابية".

مقالات مشابهة

  • بوتين يعتبر طالبان حليفة لروسيا في مكافحة "الإرهاب"
  • بوتين يعتبر طالبان حليفة لروسيا في مكافحة الإرهاب
  • بوتين: حركة طالبان “حليفتنا في مكافحة الإرهاب”
  • المدير التنفيذية لـ«النيباد» تشيد بجهود مصر في المجال البيئي
  • القوات العراقية تعتقل إرهابيين اثنين جنوب العاصمة بغداد
  • عدن على صفيح ساخن: قائد مكافحة الإرهاب ينفي التورط في الإفراج عن متهم الجعدني
  • الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في مجالات مكافحة الإرهاب
  • الإمارات والاتحاد الأوروبي يناقشان تحديات الجرائم المالية
  • خلايا داعش تبث شائعات وأخبارا مضللة.. الحكومة العراقية: متاجرة وإرباك للمشهد العام
  • "مكافحة الإرهاب" العراقي يكشف حصيلة قتلى داعش الإرهابي خلال عامين