استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية صباح اليوم.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية و تباطؤ في حركة السيارات، بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى شارع رمسيس الذي يشهد أيضا كثافة مرورية،  وتقل هذه الكثافة حتى الوصول إلى غمرة.

وبالنسبة لكوبري 15 مايو المتجه للمهندسين يشهد كثافة مرورية، اما شارع بورسعيد المتجه إلى كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، بالإضافة إلى وجود كثافات نسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والكورنيش والأميرية من المظلات إلى وسط البلد بها كثافات مرورية بين بسيطة و متوسطة،  بينما المتجه إلى المؤسسة فسيجد سيولة مرورية ماعدا بعض الكثافات عند المظلات.

وبالنسبة إلى محافظة الجيزة، فهناك كثافة مرورية بشارع الهرم تحديدا و تزيد مع ساعات الذروة الصباحية، مع وجود تباطؤ في حركة السيارات بباقي الشارع، و هناك كثافات للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني،  و بالنسبة إلى شارع فيصل هناك كثافة مرورية تبدأ من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل.

المرور في الإسكندرية

وعن محافظة الإسكندرية، هناك كثافة مرورية عند كوبري ستانلي وعلى طول الكورنيش، هناك كثافات متفاوتة عند الإشارات بطول الكورنيش، أما باقي الشوارع الجانبية فتشهد سيولة مرورية نسبية.

وهناك كثافة مرورية بتقاطع شارع جمال عبد الناصر مع محور محمد نجيب، ونفس الأمر بشارع عبد السلام عارف الذي يشهد كثافات مرورية لكنها متحركة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كوبري اكتوبر رمسيس غمرة كوبرى 15 مايو وسط البلد الجيزة شارع الهرم الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

دائرة الطرق والجسور: هناك من يأجج الرأي العام ويشوه منجزاتنا

بغداد اليوم - بغداد

اتهمت دائرة الطرق والجسور اليوم الإثنين (30 أيلول 2024)، من وصفتهم بالأبواق، بمحاولة تأجيج الرأي العام وتشويه المنجز والنجاحات المتتالية وإشاعة اليأس بين المواطنين حول ما أشيع عن خطورة سقوط جزء من مجسر الطوبجي.

وقالت الدائرة في بيان تلقته "بغداد اليوم" إن "ما حدث هو حادث عمل عرضي واحتمالية حدوثه واردة لهكذا مشاريع ضخمة كنوع من مخاطر التنفيذ".

وأكدت أنه "لم تحصل أي خسائر بشرية او إصابات لأي من العاملين ضمن موقع المشروع، ونؤكد عدم وجود اي انحرافات دون المواصفات كما يشاع وان الحادث الذي حصل خلال تنفيذ الاعمال لم ولن يؤثر مستقبلا انشائيا على جسم المجسر وسلامته". 

وبينت الدائرة أنه "تم التعامل مع الشركة المقاولة وفقا لبنود العقد المبرم معها والتي تلزمها بتحمل المسؤولية الكاملة عن الخسائر المالية والمادية التي تتعلق بالحادث، إضافة لإعادة الاعمال وفق المواصفات الفنية دون اي تعويض".

وكانت تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة، مقطع فيديو يظهر فيه انهيار جسر الطوبجي قيد الانشاء في بغداد.

وأظهر المقطع المصور انهيار القالب الخشبي للجسر اثناء عمليات صب الخرسانة المسلحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • دائرة الطرق والجسور: هناك من يأجج الرأي العام ويشوه منجزاتنا
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 30123 مخالفة مرورية متنوعة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»