يتحدث 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لوسائل الإعلام المختلفة قبل المران الختامي مساء اليوم الأحد والذي سيقام بملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023. 

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية - السادسة بتوقيت القاهرة؛ استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

 

 

وسيتحدث لاعبو الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة وتحديدًا في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية - السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة. ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي والتي ستقام في الثامنة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت السعودية، على استاد الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وتعرض علي معلول للإصابة في الأشهر الماضية، مما جعلته يغيب عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين.

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

وأضاف: الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلًا عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • المفوضية تصدر تعليماتها لوسائل الإعلام حول تغطية انتخابات إقليم كوردستان
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الريال اليمني يعاود الانهيار مجدداً في عدن مساء اليوم الأحد(أسعار الصرف)
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية اليوم لمناقشة التصعيد الإسرائيلي بلبنان