ماجد محمد

تسبب اللاعب الصربي سردجان فوكسانوفيتش، في وضع ناديي الاتحاد والقادسية في مواجهة قانونية، بعدما شارك مع الأول أمام الثاني ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري العام لكرة الماء (انتهت بفوز الاتحاد 16 – 15)، دون أن تكون لديه مخالصة من ناديه السابق، القادسية الكويتي.

ولا يزال اللاعب مرتبطاً بعقد مع نادي القادسية الكويتي، ينتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2023، حيث إن عقده لا يزال سارياً، بل وشارك خلال الفترة الأخيرة في مباريات في المنافسات الكويتية، ولم يتحصّل على أي مخالصة تخول له التوقيع لأي ناد.

ويملك اللاعب جوازَي سفر، أحدهما من بلاده والثاني من كازاخستان، حيث مثّل المنتخب الكازاخستاني في عديد من البطولات، منها أولمبياد طوكيو، والأولمبياد القاري الأخير، مما يعني أنه لا يمكنه اللعب لصالح منتخب بلاده الأصلي، صربيا، كما أن وجود جوازين لا يخول له نظامياً تمثيل فريقين في آن واحد، حيث يلزمه الانتهاء من عقده مع نايه السابق من أجل تمثيل فريق جديد.

ومن جانبها، قدمت إدارة نادي القادسية الكويتي اعتراضاً على توقيع اللاعب لصالح نادي الاتحاد دون موافقة منها، وتم رفع الشكوى من قبل الاتحاد الكويتي للسباحة لنظيره السعودي، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لدعم احتجاج نادي القادسية على مشاركة اللاعب في المنافسات المحلية مع الاتحاد، حيث تم قبول الاحتجاج شكلاً ورُفض موضوعاً، بحسب قرار لجنة الانضباط.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السباحة القادسية لاعب صربي

إقرأ أيضاً:

صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض سيحصل على حقه حال عدم خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، المُقرر لها مساء السبت، ضمن منافسات الدوري العام.
وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إذا مباراة الزمالك والمصري لم تشهد أزمات والزمالك فاز بالمباراة لما حدثت أي أزمات".
وأضاف: "نادي الزمالك لم ينسحب من مباراة الأهلي، كنت داعمًا لحسين لبيب، رئيس النادي في قراره الأول، لكنني تراجعت عن ذلك.. القرار من المفترض أنه مدروس، وتم اتخاذ آراء أعضاء مجلس الإدارة".
وتابع: "الزمالك إذا لم يلعب مباراة السبت حقه سيأتي تالت ومتلت.. عيب يتقال إن الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة، من العيب أن يُقال ذلك على الزمالك أو الأهلي".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لقد تلقيت تهديدات بسبب حديثي عن مباراة الأهلي والزمالك، يقولون لي يعني ايه الزمالك ميلعبش؟ لأ الزمالك يلعب، متتكلمش تاني.. لكنني أتحدث عن كرة القدم، أنا لست سياسيًا".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • وفاة لاعب المريخ السوداني السابق
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق