الفن واهله، بإطلالة هادئة نادين نجيم تتألق بأحدث ظهور لها،شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة لها، عبر خاصية nbsp;“ستوري”، وذلك عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة هادئة.. نادين نجيم تتألق بأحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة هادئة.. نادين نجيم تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة لها، عبر خاصية  “ستوري”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “نادين”  بإطلالة هادئة، حيث وضعت ماكياج هادئ، وتركت شعرها منسدلًا، وارتدت تيشرت مشجر سيمبل مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

نبذة عن مسلسل وأخيرا 

مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن. ومسلسل وأخيرا من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.

أبطال مسلسل وأخيرا

مسلسل وأخيرا بطولة نادين نحسب نجيم وقصي خولي وزينة مكي ويُشارك أيضًا إلى جوار نادين نسيب نجيم وقُصي خولي في بطولة مسلسل وأخيرا ثُلة من النجوم مثل: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

تفاصيل عن مسلسل “وأخيرا”

يذكر أن مسلسل "وأخيرًا" يجمع قصي ونادين للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين"، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح،

على جانب آخر، شارك خولي مؤخرًا في مسلسل "من إلى" وقدم شخصية مدرس رياضيات يدعى "وليد" وهو شخص مسالم ولا يفضل الدخول في المشاكل، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب، بسبب عدة ظروف قاهرة عصفت به والعمل من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري.

نبذة عن الحياه الشخصية للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

درست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان. بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

الفنانة نادين نسيب نجيم وقصة دخولها الفن

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

أهم الأعمال الدرامية التي قدمتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

2010 أجيال (جزئين)، الثاني عام 2012  2010 أبواب الغيم  2011 باب إدريس  2012 ذكرى  2014 عشق النساء  2014 لو  2015 تشيللو  2016 سمرا  2016 نص يوم 2017 الهيبة  2018 طريق  2019 خمسة ونص  2021  مسلسل 2020  2021 صالون زهرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعتها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود، وتسريحة شعر الذيل الحصان.

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم " بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها