الأسبوع:
2024-07-02@10:33:07 GMT

إلهام شاهين تثير الجدل في مهرجان الأمل بسبب رشاقتها

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

إلهام شاهين تثير الجدل في مهرجان الأمل بسبب رشاقتها

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أثارت الجدل في مهرجان الأمل السينمائي الدولي بسبب ظهورها بطلة شبابية ملفتة، بفستان قصير فوق الركبة مع جسم منحوت مما أثار الجدل بين متابعيها.

إلهام شاهين عن مهرجان الأمل السينمائي

نشرت إلهام شاهين صورا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «هذا المهرجان مخصص للأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوى الاحتياجات الخاصة».

وأضافت: «بطل فيلم الافتتاح هو «لو» من بلجيكا، فهو يمثل ويغني ويعزف وتم تكريمه، وأيضًا عبد الله من السنغال، وهو فنان تشكيلي يستخدم أرجله في الرسم، كل هذه مواهب عظيمة تعطي الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إطلالة إلهام شاهين في المهرجان

أطلت الفنانة إلهام شاهين في الصور بفستان قصير للغاية يصل أعلى الركبة بأكمام طويلة واتسم التصميم بالجمع بين اللونين الأحمر والأسود، واعتمدت على الشعر المنسدل لتبرز جمالها مع وضع مكياج جذابا بطلاء شفاه أحمر، مع تزينها بمحموعة من الإكسسوارات المميزة.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

مهرجان الأمل السينمائي الدولي

الجدير بالذكر أن الدورة الثالثة لمهرجان الأمل السينمائي الدولي انطلقت يوم 14 من الشهر الحالي وسوف تستمر الفعاليات حتى يوم 18 من نفس الشهر.

وقامت اللجنة ورئيس مؤسس المهرجان فادي اللوند، باختيار إمارة «موناكو» تحديدًا لعرض الأفلام المشاركة في قاعة سينما ومسرح «موناكو2» بحضور عدد من الشخصيات العربية والأجنبية بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين العرب والأجانب.

وشاركت العديد من الدول في المهرجان، منها فرنسا، وإسبانيا، وبولندا، والمكسيك، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، ومصر، وبريطانيا، وبلجيكا، وأستراليا، والدنمارك، ونيوزيلندا.

اقرأ أيضاًأول تعليق من إلهام شاهين عن إطلاق اسم عادل إمام على كوبري «صورة»

إلهام شاهين: الفن المصري رصد تطورات الأزمة الفلسطينية.. ونتضامن مع أهل غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان إلهام شاهين الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين اعمال الهام شاهين حلقة الهام شاهين مسلسل الهام شاهين مهرجان الأمل السينمائي مهرجان الامل السينمائي مهرجان الأمل مهرجان الأمل إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة المغنية والراقصة الإسبانية "لولا إنديغو" على متن يخت فاخر بين إيبيزا وفورمينتيرا ضجة كبيرة، بمواقع التواصل الاجتماعي مما دفع بعض وسائل الإعلام الإسبانية إلى وصفها بصورة "الزوجان المفاجئان الجديدان لهذا الصيف".

وفي السياق؛ قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنديغو عبرت عن غضبها من الأخبار التي لمحت إلى وجود علاقة تجمع لاعب نادي باريس سان جيرمان بها، حيث كشفت عبر ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد أيام من انتشار صورتها مع حكيمي على أنها تربط علاقة مع رجل آخر منذ 2022.

وخرجت الفنانة الإسبانية بتعليق مثير تعقيبا على صورتها مع حكيمي وما تلاها من تعليقات لم ترق لها حيث وجهت سؤالا غريبا للاعب: "بعد يومين من تلقي المضايقات والعنف اللفظي بجميع أنواعه، والتعليقات الجنسية، وكراهية النساء، والإهانات ضد جسدي، وقلق عائلتي وأصدقائي بشأن ما اضطروا إلى قراءته، أتساءل عما إذا كنت في إجازة معك ومع أصدقائي لقد استغرقتَ وقتًا في إذلالي لعدة أيام، ما الذي يجعلك هكذا ؟"

وقامت "لولا إنديغو"، بحذف تدوينتها بعد ساعات قليلة من تداولها، حيث رجح المتتبعون بأن الأمر جاء بعد تواصل أشرف حكيمي معها وتقديم توضيحات تخص الواقعة، وأسباب عدم خروجه لنفي أمر ارتباطه بها، في ما يُظهر أنه نجح في إقناعها بحذف التدوينة التي كانت تحمل عتابا شديد اللهجة له.

يشار إلى أنه سبق للفنانة الإسبانية أن حذفت تدوينة أخرى  جاء فيها: “المضايقات لا تطاق، لم أتحدث أبدا عن حياتي الخاصة، لكنني كنت في علاقة لمدة عامين وأنا مرتبطة برجل لأننا نتنفس نفس الهواء، بدون سياق، ومن العدم أتلقى عنفا لفظيا وإهانة لا معنى لها، الصحافة فظيعة، لكن هنا أنت أسوأ بكثير”.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح