لبنان ٢٤:
2024-07-09@18:28:33 GMT

بوش العيد بالدولار.. إليكم الأسعار هذه السنّة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

بوش العيد بالدولار.. إليكم الأسعار هذه السنّة

بدأ العديد من المواطنين حجز "بوش" عيد الميلاد، للأسبوع المقبل، وقامت كبرى "الباتيسري" في لبنان، بعرض أصناف وأسعار حلوى العيد، لهذا العامّ.

وفي نظرة سريعة، لُوحظ أنّ الأسعار تتراوح ما بين 25 و70 دولاراً، علماً أنّه في السنّة الماضيّة، كانت الأسعار لا تزال بالليرة اللبنانيّة، وما بين مليون و250 وصولاً إلى 3 ملايين ليرة.



ويختلف السعر هذا العامّ، بحسب حجم "البوش"، ونوعه، فإذا كان بالشوكولا، سعره مقبول، وهو ما بين 25 إلى 40 دولاراً. كذلك، يرتفع السعر مع إدخال أنواع أخرى من الشوكولا، أو الفستق الحلبيّ، ليصل إلى 60 و70 دولاراً. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مشاركة خاصة لـ أميرة سليم في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا

تشارك السوبرانو العالمية أميرة سليم في الإحتفالية الهامة التي تقام تحت رعاية السفارة المصرية في فرنسا يوم 9 يوليو القادم في باريس ، وذلك إحتفالا بمرور قرن على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفرنسا، كما ستشارك في الإحتفال بالعيد القومي المصري، وذلك  من خلال ظهور خاص بتقديمها النشيد الوطني المصري والفرنسي في بداية الإحتفالية والتي ستقام على مسرح La salle Gaveau وهو واحد من أهم المسارح في فرنسا.

وقالت أميرة عن مشاركتها في هذا الحفل “فخورة  بمشاركتي في احتفالية العيد القومي المصري بغنائي النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني الفرنسي بمناسبة مرور  ١٠٠ عام علي العلاقات المصرية الفرنسية في قلب باريس و في قاعة من اعرق قاعاتها الموسيقية، لم أتردد بعد ان تواصلت معي السفارة المصرية في باريس لأمثل بلدي مصر في احتفال بهذة الأهمية”.

الحفل سيكون بحضور العديد من الشخصيات العامة والمسئولين من الجانب المصري والفرنسي مسئولين حكوميين، نواب من البرلمان الفرنسي،ممثلو كبرى الشركات ومجتمع الأعمال ووسائل الإعلام،والشخصيات العامة الفرنسية، فضلا عن السفراء الأجانب المعتمدين لدى فرنسا أو لدى المنظمات الدولية في باريس، وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية.

يذكر أن أميرة شاركت من قبل في عدد من إحتفاليات العيد الوطني المصري بالسفارة المصرية في باريس، والعيد الوطني الفرنسي بسفارتهم في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: تحريك الأسعار سبيلنا الوحيد.. والسولار تكفته 20 جنيهًا ونبيعه بنصف السعر
  • سعر الذهب في لبنان اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • عقب الانهيار الكبير .. السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن
  • مشاركة خاصة لـ أميرة سليم في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا
  • التعليم تفتح باب التقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين.. إليكم الشروط
  • سعر الذهب في لبنان اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • رغم انخفاض درجات الحرارة.. تزايد الإحساس بالحر لارتفاع الرطوبة.. "الأرصاد": الصيف هذا العام مختلف عن الأعوام الماضية.. وطبيب يوجه نصيحة لكبار السن وأصحاب الأمراض
  • الحرارة ستنخفض في هذا التاريخ.. إليكم حالة طقس لبنان!
  • الرئيس السيسي يهنىء جمهورية كابو فيردي بذكرى العيد القومي
  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟