جريدة زمان التركية:
2024-07-06@16:05:12 GMT

شارع استقلال الأغلى عالميا في الإيجارات

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

شارع استقلال الأغلى عالميا في الإيجارات

أنقرة (زمان التركية) – كشف تقرير أعدته شركة الاستشارات العقارية العالمية كوشمان آند ويكفيلد أن أعلى زيادة في الإيجارات في العالم كانت في شارع استقلال في تركيا.

ونشرت شركة الاستشارات العقارية الدولية كوشمان آند ويكفيلد تقريرها “الشوارع الرئيسية في جميع أنحاء العالم 2023″، مع التركيز على الإيجارات في المواقع الرئيسية في أعلى فئة حول العالم.

شارع استقلال الأغلى عالميا

ويلفت شارع استقلال، الذي ارتفع من المركز 31 إلى المركز 20 في التصنيف مع زيادة سنوية في الإيجار قدرها 2500 يورو للمتر المربع في عام 2023، الانتباه إلى الزيادة المفاجئة في الإيجارات بنسبة 127 بالمئة مقارنة بالعام السابق بسبب التضخم المرتفع في تركيا، الذي يفوق بكثير معدلات نمو الإيجارات في شوارع التسوق الرئيسية الأخرى في العالم.

وفي هذا السياق، تبع شارع الاستقلال في إسطنبول شارع كالي فلوريدا في الأرجنتين بنسبة زيادة قدرها 33 في المائة، وشارع فيا مونتينابوليوني في ميلانو بنسبة 20 في المائة، وشارع دونغ خوي في فيتنام بنسبة 17 في المائة، بينما كانت المعدلات في الشوارع الرئيسية بالمدن الأخرى أقل بكثير من هذه المعدلات.

وإسطنبول، التي ارتفعت من المركز 45 إلى المركز 36 في تصنيف قيمة الإيجار بين 57 شارع تسوق رئيسي في أوروبا في عام 2023، هي المدينة التي تتمتع بأقوى نمو للإيجارات في أوروبا، مع زيادة الإيجار بنسبة 120 بالمائة مقارنة بالعام السابق. وكانت معدلات التغيير السنوية في المدن الأوروبية الأخرى محدودة للغاية.

وأصبحت زيادات الإيجار موضوعًا ساخنًا مرة أخرى بعد أن أعلنت محافظ البنك المركزي حفيظة جايا إركان أنها تقيم مع والدتها لأنها لم تتمكن من العثور على منزل.

 

Tags: اسطنبولتركيازيادة الإيجاراتشارع استقلالشارع الاستقلالشوارع تركياكوشمان آند ويكفيلد

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: اسطنبول تركيا زيادة الإيجارات شارع الاستقلال شوارع تركيا فی الإیجار

إقرأ أيضاً:

إيطاليا: زيادة الهجمات السيبرانية بنسبة 5% العام الجاري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوزي، إنه في عام 2023، تم الكشف عن نحو 12 ألف هجمة سيبرانية، والتي ارتفع عددها بنسبة 5% في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري.

ونقلت وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء عن وزير الداخلية في كلمته اليوم الجمعة، خلال الدورة الـ15 للمؤتمر الوطني للإحصاء، أضاف الوزير بيانتيدوزي، أن “في العام الماضي، تم تسجيل 1117 هجومًا على البنى التحتية الحيوية، 632 منها تمت معالجتها مباشرة من قبل المركز الوطني للجرائم الإلكترونية، المعني بحماية هذه البنى”.

وأشار وزير الداخلية في المؤتمر الذي أعده المعهد الوطني للإحصاء (إستات)، إلى أن “من بين هذه الهجمات، كانت هناك 192 اعتبرت خطيرة بشكل خاص”، وأنه “في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024، ازداد هذا النوع من الهجمات وبشكل ملحوظ أيضًا”.

مقالات مشابهة

  • الإحصاء: 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • العراق في المرتبة الـ61 عالميا والـ 7 عربيا بين الدول الأكثر أمانًا في العالم
  • جامعة القاهرة تواصل تقدمها العالمي وتحتل المركز 260 عالميا
  • إيطاليا: زيادة الهجمات السيبرانية بنسبة 5% العام الجاري
  • «جولد بيليون»: ارتفاع أسعار الذهب عالميا بنسبة 0.4% للأسبوع الثاني
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • الأولي عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • فيديو| محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات الأكبر والأفضل عالمياً
  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي