فجر حسن شحاتة، نجم نادي الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر الذي حقق معه إنجازات لا تنسى، مفاجأة عن محمود عبد الرازق شيكابالا، وعدم انضمامه لفترات طويلة إلى قائمة الفراعنة في المباريات.

- حسن شحاته يصدم شيكابالا

وقال حسن شحاته:" تعجبت من أسباب ومبررات شيكابالا في الاعتذار عن وجوده مع المنتخب في بعض الأوقات، في 2010 سبب لي غضب شديد بين شوطي مباراة موزمبيق لذلك قمت بتعنيفه بسبب عدم الجدية".

وواصل شحاته في تصريحاته لبرنامج "الكابتن" الذي يقدمه أحمد حسن على قناة dmc: "شيكابالا بعد ذلك تأثر نوعا ما بأنفلونزا الطيور وقتها بالفعل ولكن كان هناك أسباب أخرى".

مجلس إدارة الزمالك يوفر طائرة خاصة لنقل بعثة الأبيض إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية نشرة منتصف اليوم.. مفاجآت في تشكيل الأهلي والاتحاد ومجلس الزمالك يفاجئ لاعبي الفريق وجوارديولا يكشف موقف هالاند

وواصل: "شيكابالا لم يمتلك شغفا في  الانضمام للمعسكرات الدولية وقدم اعتذارات عديدة وتحدثت معه، ولكن لن أغصبه على القرار وأبلغته بردي أمام زملاءه".

وأختتم:" في 2006، وصلتني أخبار وجود عصيان من اللاعبين المصريين المحترفين حيث رفضوا قيادتي للفراعنة، وأنهم سوف يعلنون ذلك في مؤتمر صحفي، لذلك أبلغت سمير عدلي بفتح باب المعسكر لرحيل أي لاعب لا يرغب في التواجد، ووقتها وصلني أن أحمد حسن قائد هذه الحركة، ولكن تأكدت من كذب تلك الأنباء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك منتخب مصر شيكابالا أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون

نجح نادي ايفرتون الانجليزي في انهاء اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم السنغالي لامين ندياي مهاجم فريق اوليمبيك مارسيليا الفرنسي ولم يتم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة للاعب الذي قام بالتوقيع على تعاقد لمدة خمسة أعوام .

ورغم عدم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة الا ان تقارير صحفية انجليزية اكدت ان النجم السنغالي وقع لايفرتون مقابل 15 مليون جنية استرليني حصل عليها نادي اوليمبيك مارسيليا بعد عام واحد فقط من شرائه للمهاجم السنغالي من نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي قبل بداية الموسم الماضي الذي شارك فيه في 46 مباراة في كل المسابقات مع النادي الفرنسي وسجل خلالها 4 اهداف لكنه في الموسم الذي سبقه كان احد اهم الاعبين الذين ساهموا في تأهل فريق شيفيلد يونايتد الى الدوري الانجليزي الممتاز حيث سجل 14 هدف وقدم 11 تمريرة حاسمة قبل انتقاله الى اوليمبيك مارسيليا .

وفي لقاء للنجم السنغالي لامين ندياي مع تليفزيون نادي ايفرتون قال : انني سعيد للغاية ان اكون لاعبا بصفوف نادي ايفرتون لان السبب الرئيسي لموافقتي على عرض نادي ايفرتون هي رغبتي الانضمام لهذا النادي الكبير بتاريخه العظيم الذي اريد ان اكون جزءا منه واتمنى ان اكون احد اسباب تقدم النادي في الاتجاه الصحيح بداية من الموسم القادم .

وتعليقا على ضم لامين ندياي قال سين دايش المدير الفني لفريق ايفرتون : اعتقد ان ضم لامين ندياي يمنحنا الكثير من التنوع في خط الهجوم وهو لاعب شاب ولكن لديه خبرة عميقة في المباريات الاوربية وايضا على المستوى الدولي وبالتالي فهو سيكون اضافة ايجابية للغاية لفريقنا .

 

 

مقالات مشابهة

  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم