المناطق_متابعات

أدى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت اليوم، صلاة الميت على صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله- وذلك في مسجد بلال بن رباح في منطقة الصديق.

كما أدى صلاة الميت رئيس مجلس الأمة أحمد عبدالعزيز السعدون وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين بالكويت.

أخبار قد تهمك بدء مراسم تشييع جنازة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح 17 ديسمبر 2023 - 9:55 صباحًا خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الغائب على الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بعد صلاة الظهر غدًا الأحد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي 16 ديسمبر 2023 - 10:37 مساءً

#فيديو | أمير #الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح يتقدم صفوف المصلين لأداء الجنازة على جثمان أمير #الكويت الراحل #الشيخ_نواف_الأحمد_الصباح pic.twitter.com/5T6upyVTUp

— صحيفة المناطق السعودية (@AlMnatiq) December 17, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ

اعتمد الدكتور زكي صبري، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات فرع جامعة الأزهر بمحافظة كفر الشيخ، نتائج الفرق «الثانية، والثالثة، والرابعة» شعبة «الشريعة الإسلامية» للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024؛ تمهيدًا لإرسالها لجامعة الأزهر للمراجعة ثم إعلانها بالكلية.

إرسال النتائج إلى جامعة الأزهر للمراجعة

وأكد مصدر مسؤول بالكلية، في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ العميد اعتمد نتائج الفرق «الثانية، والثالثة، والرابعة» شعبة «الشريعة الإسلامية» للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024؛ وأرسل النتائج إلى جامعة الأزهر للمراجعة واعتمادها مرة أخرى من الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، ومن ثم إعلانها أمام الطالبات بالكلية.

وأوضح المصدر أنّ الدكتور زكي صبري كان قد اعتمد في وقت سابق نتائج الفرقتين «الثانية، والثالثة» شعبة «أصول الدين»، وإرسالها لجامعة الأزهر أيضاً للمراجعة ثم إعلانها بالكلية.

وأشار المصدر، إلى أنّ الكنترولات ما زالت تستكمل أعمال المراجعة لنتائج الفرق الدراسية الأخرى بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ، للانتهاء في أقرب وقت من تصحيح أوراق امتحانات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024.

نشأة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ

جدير بالذكر، أنّ كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ، تتبع جامعة الأزهر، وقد أُنشئت عام 2000، بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2023 لعام 2000.

وتُقدم الكلية العلوم الشرعية والعربية للطالبات في إطار واضح المعالم والمقاصد، وتمنحهن درجة الإجازة العالية «الليسانس» في تخصصات «الشريعة الإسلامية، وأصول الدين، واللغة العربية».

مقالات مشابهة

  • دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • 6 أعمال احرص على فعلها قبل صلاة الفجر.. تغفر ذنوبك وتوسع رزقك
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون