شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الفيفا النصر ممنوع من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون، المناطق_الرياض أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم الخميس حرمان النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين من تسجيل لاعبين جدد .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيفا: النصر ممنوع من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيفا: النصر ممنوع من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون

المناطق_الرياض

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس حرمان النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين من تسجيل لاعبين جدد بسبب ديون مستحقة.

وتعاقد النصر، الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي خلف الاتحاد البطل بعد ضم كريستيانو رونالدو قائد البرتغال في يناير كانون الثاني، مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان في وقت سابق من الشهر الجاري.

وسيلتقي غدا الجمعة مع فارينسي في مباراة ودية خلال معسكره الحالي في البرتغال.

وقال متحدث باسم الفيفا لرويترز اليوم “نادي النصر ممنوع حاليا من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون المستحقة. سيتم رفع هذا الحظر فور تأكيد تسوية الديون من قبل الدائنين المعنيين”.

وذكرت تقارير إعلامية أن هذه الديون تتعلق بالمهاجم النيجيري أحمد موسى الذي انتقل للنصر من ليستر سيتي الإنجليزي عام 2018.

وفي حكم صادر في أكتوبر تشرين الأول 2021، قال الفيفا إن النصر لا يزال مضطرا لدفع 460 ألف يورو (513.544 دولارا) إلى ليستر سيتي مقابل ضم موسى، الذي خاض 62 مباراة مع النادي السعودي في كافة المسابقات وسجل 14 هدفا قبل أن يرحل عن الفريق في 2020.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى

قال اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد اليوم الأربعاء بعد أداء اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حركة المحافظين اليوم إن القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى منذ استلامى العمل محافظا لأسيوط


وأضاف اللواء هشام أبو النصر أن محافظة أسيوط ليست بعيدة عن دائرة اهتمامه وأنه لديه تصور كامل للعديد من المشكلات التى يعانى منها الشارع الأسيوطي وأهمها القضاء على الخصومات الثأرية وتشجيع الاستثمار بالمحافظة وفتح أسواق جديدة للمنتجات الأسيوطية التى تشتهر بها المحافظة وأهمها الرمان والبصل والثوم وكذلك العمل على إجراء حركة إصلاحات شاملة فى المحليات بمحافظة أسيوط خاصة ملف المنازل القديمة والإزالات والقضاء على المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والعمل على إبراز المظهر الحضاري لأسيوط كعاصمة ووجهة للصعيد

مقالات مشابهة

  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • بوشكيان: ممنوع على أحد الدخول الى أي مصنع دون علم وزارة الصناعة
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى
  • سول: انخفاض الاحتياطيات الأجنبية للشهر الثالث في يونيو بسبب مدفوعات الديون