قال زهير الشاعر، الكاتب والباحث السياسي، إنّ بنيامين نتنياهو يريد أن يتوسع ويحتل كامل الأرض الفلسطينية، ويريد تحقيق طموحاته الإجرامية والتوسعية في المنطقة على حساب الدم الفلسطيني والوحدة والوجود الفلسطيني، متابعا: «نتنياهو لا يريد سلطة أو مقاومة أو شعب فلسطيني، هو عمليًا يرفض وجود السلطة الفلسطينية الممثلة في الرئيس محمود عباس».

وأضاف الشاعر، خلال مداخلة على قناة القاهرة الإخبارية، أنّ قوات الاحتلال تواصل محاولاتها للقضاء على المقاومة الفلسطينية، لكن كل المحاولات حتى الآن باءت بالفشل، وما زال نتنياهو يحاول أن يحافظ على نفسه، ويسجل لنفسه انتصارًا حتى لو على حساب الهواء الذي يتنفسه أهل فلسطين.

وتابع: «على ما يبدو فإنّ نتنياهو يعيش في أزمة نفسية تجعله أسير حقد على ما حدث في الماضي وأسيرًا للخشية من المستقبل، وهو يعلم جيدًا أنّ هذه الحرب تبوء بالفشل ولم تحقق أي أرباح، وبالتالي هو يحاول حاليًا أن يخرج من الضغط الذي وضع نفسه به منذ بدء العدوان على غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة الاحتلال نتنياهو

إقرأ أيضاً:

برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها

انتقدت النائبة آمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب، رفع أسعار الايجارات، واصفا إياه بالفساد في المجتمع المصري.

 

سعر الدولار اليوم الاثنين 16-9-2024 بالبنك المركزي المصري: الأوضاع الاقتصادية العالمية تؤثر على أسعار الصرف أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح

وقالت  “عبد الحميد”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مع خيري"، عبر فضائية “المحور”، أن المالك يريد قيمة إيجارية عالية دون النظر لعدم واقعية الأسعار الحالية، مشيرة إلي أن بريطانيا وعديد من الدول الأوروبية سبقتنا في إقرار تحديد سقف أدني وأعلى للإيجارات.

 وأوضحت عضو مجلس النواب أن رفع سقف الإيجار بشكل كبير وتسكين أكثر من عائلة في الشقة الواحدة، منوهة أن شقة غرفتين وصالة في مناطق عديدة وصل ايجارها لـ 35 ألف جنيه،.

وتابعت أنها تلقيت العديد من الشكاوي للشباب بسبب الارتفاعات القياسية في الإيجارات، مردفة: "نعاني من مشكلة اجتماعية كبيرة تؤثر على مستقبل أولادنا بسبب زيادة الإيجارات".

مقالات مشابهة

  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يحاول حبيبك الضغط عليك اليوم
  • باحث إسرائيلي يكشف عن الرعب الذي تنتظره إسرائيل بسبب صمود حماس .. خياران كلاهما مر أمام نتنياهو
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يريد إقالة جالانت ليكون زعيما متفردا بإسرائيل
  • محلل سياسي: نتنياهو يراهن بكل أوراقه على انتخاب ترامب رئيسا لأمريكا
  • محلل سياسي: نتنياهو يماطل في قبول صفقة التبادل حتى الانتخابات الأمريكية
  • باحث: زعيم المعارضة الإسرائيلية يحاول تشكيل حكومة بديلة غير واقعية
  • أنوار الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن
  • باحث سياسي: عملية كورسك جزء من التحضيرات لخطة السلام بين موسكو وكييف