شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن طوابير أمام محطات المحروقات . بلدٌ عربيٌّ يشهد أزمة بنزين والأسعار ارتفعت 50 مرّة!، أفادت سكاي نيوز ، أنّ أزمة وقود حادة تشهدها مناطق الجنوب الليبي. وأشارت إلى أنّه خلال الأيام القليلة الماضية ارتفع سعر لتر البنزين بنحو 50 .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طوابير أمام محطات المحروقات.

.. بلدٌ عربيٌّ يشهد أزمة بنزين والأسعار ارتفعت 50 مرّة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طوابير أمام محطات المحروقات... بلدٌ عربيٌّ يشهد أزمة...
أفادت "سكاي نيوز"، أنّ أزمة وقود حادة تشهدها مناطق الجنوب الليبي. وأشارت إلى أنّه خلال الأيام القليلة الماضية ارتفع سعر لتر "البنزين" بنحو 50 مرة مقارنة بسعره الرسمي، بينما تمتد طوابير السيارات أمام محطات الوقود لعشرات الأمتار، حيث يلقي الأهالي والمسؤولون باللوم على ظاهرة التهريب في استفحال المشكلة. وخلال آخر شهر ونصف الشهر، تُوجّه بلدية أوباري "إستغاثة" مستمرّة لكن دون جدوى، حيث ارتفع سعر لتر البنزين إلى سبعة دنانير، أي يحتاج صاحب السيارة إلى دفع نحو 450 دينارا لملء خزان سيارته، بينما لا تتجاوز التكلفة عشرة دنانير في المدن شمالا. والجدير بالذكر، أنّ ليبيا تدعم المحروقات بمختلف أنواعها، حيث يباع لتر "البنزين" بسعر 0.15 دينار، ويعد الأرخص في العالم، لكن المناطق النائية تعاني ظاهرة التهريب التي تتسبب في تسرب الوقود إلى دول الجوار أو السوق السوداء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لا بد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وتابع "والحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشاكل الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة إن سيادتك لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري
  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • زيادات جديدة في أسعار المحروقات
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • مقتل جنديين إسرائيليين في حي الشجاعية بكمين للقسام
  • مع دخول يوليوز المقبل .. ارتفاعات مرتقبة في أسعار المحروقات
  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة
  • نقص الوقود يشمل العمل الوظيفي في بلدية الغريفة
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية وتحديد أسعار البنزين والسولار