أعلن الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها، أن طلاب الكلية حصدوا عددا من المراكز المتقدمة في مسابقة جامعة بنها لإنتاج فيديوهات ترسخ القيم الأصيلة في المجتمع، مشيرا أن الكلية حققت المراكز الرابع والثامن والتاسع في المسابقة، بينما حقق باقي المراكز الـ10 لطلاب كلية الفنون التطبيقية.

 

مسابقة معا لترسيخ القيم الأصيلة

وأشار عميد الكلية في بيان له، إلى أن المسابقة أقيمت تحت عنوان «معا»، وأطلقتها وزارة التعليم والبحث العلمي وجامعة بنها لإنتاج فيديو قصير لا يزيد عن دقيقة واحد يساعد نشره في ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع المصري.

تنمية مبادئ الحرص على الالتزام

وأوضح عميد كلية التربية النوعية أن مشاركة طلاب الكلية في هذه المسابقات تسهم في تنمية مبادئ الحرص على الالتزام بقيم مجتمعنا الأصيلة، ومنها التسامح والعدالة والمواطنة والانتماء ومواجهة التطرف والأفكار السوية. 

وأكد عميد الكلية أن الطلاب حققوا المراكز الرابع، وحصل عليه الطالبة مريم زيدان من قسم الإعلام التربوي، والمركز الثامن حصل عليه الطالب أحمد أيمن قسم الإعلام التربوي، والمركز التاسع من نصيب الطالب بلال فرغلي بقسم تكنولوجيا التعليم. 

إنتاج فيديوهات قصيرة عن قيم المجتمع

وأكدت الدكتورة غادة شاكر وكيل نوعية بنها لشؤون الطلاب، أن طلاب الكلية لديهم الحرص على المشاركة في كل الأنشطة التي تنمي لديهم الكثير من المهارات والمواهب، مشيرة إلي أن فوز طلاب الكلية بمر اكز متقدمة في المسابقة والتي مثل فيها عنصر الوقت عاملاً مهما في إنتاج فيديوهات قصيرة ترتبط بقيم المجمع، دفع الكلية لتوفير كل الإمكانيات الفنية لتحقيق مشاركة فعالة في المسابقة. 

فيما قالت الدكتورة نشوى حسن مسؤول الأنشطة برعاية الشباب بنوعية بنها، إن الكلية لها دور كبير ورائد في دعم الطلاب وتشجيعهم، وتحفزهم على المشاركة في كل الأنشطة واستطاعت أن تكتشف الكثير من المواهب الشابة وأصحاب المهارات المتميزة والموهوبين الشباب لخوض كثير من المسابقات على مستوى الجامعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية نوعية بنها طلاب بنها مسابقة بنها النوعية بنها القیم الأصیلة طلاب الکلیة

إقرأ أيضاً:

فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل

تبدأ كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد غد الاثنين، إجراءات التسجيل لأول دفعة من طالباتها للعام الجامعي 1446هـ ضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.
ويأتي استحداث الكلية التي تستهدف في دفعتها الأولى قبول 60 طالبةً في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، ضمن جهود الجامعة في مواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي ومعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيقًا للأمن الصحي الوطني واستجابةً لاحتياج سوق العمل من خلال شغل فرص وظيفية واعدة بكوادر سعودية مؤهلة تأهيلًا علميًا ومهنيًا.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة"لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفيكما تعمل الكلية على تحقق استراتيجية الجامعة التي تركز على تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع وإثراء البحث العلمي.

خطوات التقديم للقبول في #جامعة_الإمام. pic.twitter.com/g9s1WETfPh— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) June 28, 2024مستوى الرعاية الصحيةوتقوم رؤية الكلية على الريادة في تعليم التمريض وأبحاثه، والشراكة المجتمعية محليًا وإقليميًا، كما تنص رسالتها على تقديم تعليم متميز لتأهيل الكوادر في مجال التمريض للمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع السعودي وخدمة سوق العمل وتعزيز الشراكة المجتمعية وإثراء البحث العلمي في هذا المجال.
وعملت اللجنة العلمية التأسيسية للكلية على مراعاة الطرق الحديثة في مجال تعليم المهن الصحية وتصميم المناهج التي تعتمد على التعليم المرتكز على اكتساب الكفاءات.
واستندت على المعايير والتجارب العالمية والمحلية المتميزة، وتترجم خطةً شاملةً لتطوير البرامج الصحية والطبية بالجامعة، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتطورات في مجال الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل
  • طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • يونيسيف: مراكز بيتي في ليبيا ساعية لتحسين رفاهية عائلات الفارين من السودان
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • “العكاري” يتابع الاستعدادات والتجهيزات لافتتاح مركز زليتن الطبي
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • "هفتان وريان"عرض مسرحى يناقش ترسيخ القيم والحفاظ على البيئة بثقافة كوم أمبو