شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن التوترات الأخيرة جنوباً اليونيفيل تحقق وتراقب، أشارت نائبة مدير مكتب اليونيفيل الاعلامي، كانديس ارديل، الى أنه بالنظر الى التوترات الأخيرة على طول الخط الأزرق، جاءت حادثة الأمس والتقارير حول .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التوترات الأخيرة جنوباً.

. "اليونيفيل" تحقق وتراقب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التوترات الأخيرة جنوباً.. "اليونيفيل" تحقق وتراقب
أشارت نائبة مدير مكتب اليونيفيل الاعلامي، كانديس ارديل، الى أنه "بالنظر الى التوترات الأخيرة على طول الخط الأزرق، جاءت حادثة الأمس والتقارير حول اصابات في وقت بالغ الحساسية، ولحسن الحظ ان الوضع اليوم هادئ".

واعتبرت أن "هذا دليل على التزام السلطات على الجانبين بعدم التصعيد أمس. ومع ذلك، رأينا أن الأحداث يمكن أن تتطور بسرعة، ونحث الجميع على الاستمرار في تجنب فعل أي شيء قد يزيد التوترات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل: الكشف عن حالة حسن نصر الله بعد تفجيرات لبنان الأخيرة

حسن نصر الله (وكالات)

كشف مسؤول كبير في "حزب الله" اللبناني لوكالة "رويترز" حالة أمين الحزب حسن نصر الله الصحية بعد انفجارات أجهزة البيجر اللاسلكية بمناطق مختلفة في لبنان.

وفي السياق، نقلت "رويترز" عن مسؤول كبير في "حزب الله" قوله إن حسن نصر الله، الأمين العام للحزب، "بخير ولم يصب بأي أذى"، عقب سلسلة انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال محمولة (بيجر) في أنحاء لبنان.

اقرأ أيضاً الكشف عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 17 سبتمبر، 2024 معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله 17 سبتمبر، 2024

وفي وقت سابق، أصدر "حزب الله" اللبناني بيانا جديدا بشأن انفجار أجهزة لا سلكية لدى عدد من عناصره والعاملين في مؤسساته، ما أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى.

وقال "حزب الله" في بيانه: "بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر هذا اليوم فإننا نحمل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضا وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة".‏

 

مقالات مشابهة

  • أردوغان يعزي لبنان في ضحايا تفجير أجهزة النداء
  • التوترات على الشريط الحدودي بين لبنان وإسرائيل: التصعيد الأخير وتداعياته
  • واشنطن تحذر إيران من استغلال تفجيرات لبنان لزيادة التوترات مع إسرائيل
  • مجموعة لوفتهانزا: تعليق جميع الرحلات من وإلى تل أبيب وطهران سببه التوترات الأمنية الأخيرة
  • عاجل: الكشف عن حالة حسن نصر الله بعد تفجيرات لبنان الأخيرة
  • زيارة مرتقبة لوزير الدفاع الأمريكي إلى الاحتلال على وقع التوترات مع حزب الله
  • مفوض الأونروا يدعو للتجهز لـالأسوأ في لبنان على وقع تصاعد التوترات
  • نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع جالانت وتوسيع الحكومة لمواجهة التحديات الأمنية
  • التوتر يستمرّ جنوباً.. هذه آخر المستجدات الميدانية هناك
  • إسرائيل تحقق في منشورات إخلاء منطقة جنوبي لبنان