لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

تنطلق عصر يوم غداً الإثنين على ملعب نادي العين الرياضي المُعشب (الناصر) منافسات الدور الأول من بطولة الاستقلال الشباب تحت سن 20 عام بمشاركة 20 فريقا شعبياً يمثلون مجمل مناطق مديريات المنطقة الوسطى ومنطقة شقرة في حدث رياضي غير مسبوق بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة تحت رعاية كريمة من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وإشراف مباشر من الشيخ أمين العوسجي وبالتعاون مع إدارة نادي العين الرياضي ممثلة برئيس النادي الاستاذ جلال اليس ونائبه عبدالعزيز الفني.


ووضعت القرعة التي أجريت يوم الجمعة الماضية في مدينة العين فريق إنجاز شقرة مع نظيره فريق سد وجر من مديرية مودية في المباراة الافتتاحية لانطلاق البطولة فيما تستكمل بقية مباريات الدور  تواليا حيث ستجمع المباراة الثانية فريق شباب احرار الوضيع مع نظيره ريال مودية يوم الثلاثاء ، وشباب زاره مع شباب الوادي يوم الأربعاء ، وشباب لودر مع شباب مودية يوم الخميس ، شباب الناصر مع أكاديمية مودية يوم الجمعة ، نور الشهداء مع أكاديمية دثينه يوم السبت ،صرة النخعين مع شباب الاتحاد يوم الأحد وامواج العين مع شباب منتخب اماجل يوم الاثنين ، شباب الوضيع مع شباب الوضيع يوم الثلاثاء وشباب الحضن مع أكاديمية العين الأربعاء في آخر مباريات الدور الأول.

وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة جاهدة مع إدارة النادي العيناوي في إظهار البطولة بالشكل الذي يليق بسمعة الرياضة في المنطقة بعد أن أكملت جميع الترتيبات ووضع اللمسات الأخيرة البروتوكولية الخاصة بالمباراة الافتتاحية بشكل مميز.


كما تقدمت اللجنة المنظمة بقيادة الشيخ العوسجي وإدارة نادي العين الرياضي ، وعدد كبير من اللاعبين والجماهير الرياضية والإعلاميين في المنطقة الوسطى بالشكر والتقدير لراعي البطولة الأول الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم على دعمه ورعايته لهذا الحدث الرياضي الشبابي الغير مسبوق في تاريخ البطولات الرياضية في المنطقة مجددين شكرهم لهذه اللفتة الكريمة تجاه شباب المنطقة الوسطى وهذا ليس بغريب على الشيخ العيسي الذي دائما مايكون خلف الشباب داعما ومساندا لهم في أحلك الظروف في جميع أرجاء الوطن الجريح .

ووجهة اللجنة المنظمة للبطولة دعوة حضور عامة لكافة الشخصيات الرياضية والعسكرية والمدنية والإعلامية والاجتماعية والشخصيات المؤثرة في محافظة أبين بتشريفهم بالحضور يوم غداً الإثنين ومشاركتهم لانطلاق البطولة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المنطقة الوسطى فی المنطقة مع شباب

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة

تنطلق في السادسة مساء اليوم الاربعاء منافسات بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 
ويشارك في البطولة 55 لاعبا يمثلون 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا.
وتشهد منافسات البطولة اليوم وغدا إقامة سباقات المضمار على ، فيما تختتم البطولة بسباقات الطريق بعد غد الجمعة.
وتنطلق أول السباقات  مساء اليوم على مضمار الدراجات الدولي بإستاد القاهرة.
وأقيم في الثانية عشرة ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالبطولة وذلك بحضور اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجية عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي وبحضور كافة اللاعبين المشاركين بالبطولة ومسئولي البعثات والأجهزة الفنية والحكام، وتم خلال الاجتماع استعراض التعليمات التنظيمية الخاصة بالبطولة ونظام السباقات، وإبلاغ كل منتخب بالمواعيد المحددة للاعبيه لخوض التدريبات.
من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام أن لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة بحالة جاهزية تامة استعدادًا لخوض سباقات البطولة، سواء سباقات المضمار أو سباقات الطريق.
وأشار عزام إلى أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة اطمأنت في الساعات الماضية على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمسائل التنظيمية للبطولة، وتتابع على مدار الساعة مع مسئولي بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة للتأكد لتذليل أي عقبات قد تواجههم.

IMG-20240619-WA0003 IMG-20240626-WA0004 IMG-20240626-WA0003 IMG-20240626-WA0005

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في نسختها الثانية تنطلق اليوم بمشاركة 120 فريقا