الحديدة((عدن الغد )) فؤاد العوسجي

أصدر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة قراراً قضى بتكليف مديراً لإدارة الإعلام بالمكتب ونائباً لمدير إدارة الإعلام بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقضت المادة الأولى من القرار الذي استلمت الصحيفة نسخة منه بتكليف احمد عبدالله احمد سالم مديراً لإدارة الإعلام بمكتب الشباب والرياضة بالحديدة.

. إلى جانب تكليف فهد عبدالله علي محسن نائباً لمدير إدارة الإعلام بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

فيما قضت المادتين الثالثة والرابعة من القرار بممارسة المذكرين لمهامها بحسب النظام الأساسي ووفقاً للائحة التنفيذية لمكتب الشباب والرياضة ..ويلغى اي قرار تعيين أو تكليف سابق وأن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدورة.

وأشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عبده خميسي كليب أن قرار التكليف جاء لمصلحة العمل وبهدف تنشيط إدارة الإعلام لمواكبة الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المكتب خلال الفترة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

موظّفو النافعة يعودون الى العمل!



قرر مجلس إدارة هيئة إدارة السير والآليات والمركبات، أول من أمس، السماح لـ 57 موظفاً في «النافعة» بالعودة إلى ممارسة أعمالهم، وصدّق وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي أمس على القرار.وكان هؤلاء الموظفون قد أوقفوا عن العمل في تشرين الثاني 2022، على خلفية تحقيقات أجراها في حينه فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي، حول قضايا فساد وتقاضي رشوة في «المصلحة». ولاحقاً، أوقف القضاء الموظفين بتهم الإثراء غير المشروع، وهدر المال العام، وصدر بحقهم قرار ظني، وجّهت بموجبه الى بعضهم تُهم تندرج في إطار الجناية، وآخرين وصفت مخالفاتهم بالجُنح. وبعد انقضاء مهلة التوقيف القانونية، تم إخلاء سبيلهم لقاء كفالات مالية وسندات إقامة، على أن تتابع محكمة الجنايات النظر في ملفاتهم للبت بها.
ومنذ خروجهم، يضغط الموظفون للعودة إلى العمل في مصلحة «النافعة»، وراسلوا وزير الداخلية مرات عدّة لهذه الغاية، إلى أن اتخذ مجلس الإدارة القرار، وبرّره بالاستناد إلى الرأي القانوني لرئيسة مجلس الخدمة المدنية نسرين مشموشي من حيث تفعيل عمل إدارة السير ومداخيلها وتسهيل أمور اللبنانيين بانتظار صدور الأحكام القضائية.
وهذا القرار يعني أن المصلحة بصدد إعادة فتح مراكزها في الأوزاعي وجونية وعاليه، حيث كان يعمل الموظفون سابقاً، إلى جانب مركز الدكوانة الذي يعمل حالياً. فيما تستبعد مصادر متابعة الاستغناء عن نحو 40 عسكرياً من قوى الأمن الداخلي، يسيّرون مركز الدكوانة منذ عامٍ ونصف عام، مع توقّع عودة موظفي «النافعة» الى عملهم في المركز تحت إشراف عناصر قوى الأمن.( الاخبار)

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج
  • البرنامج الوطني لإدارة المخلفات يبدأ المرحلة الثالثة بـ4 محافظات
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • تجربة اجتماعية لإدارة سلامة الطفل تظهر استجابة 97.3% من الأطفال لاستدراج الغرباء
  • موظّفو النافعة يعودون الى العمل!
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • أزمة القمة.. رئيس الزمالك يبلغ عبدالواحد السيد بإلغاء معسكر الفريق
  • الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة