بوابة الفجر:
2024-07-04@01:32:16 GMT

لهذا السبب.. إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تصدرت الفنانة إلهام شاهين، تريند مؤشر البحث "جوجل" وذلك بعد صور من تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في مونت كارلو، حيث كانت شاهين برفقة صديقتها النجمة نبيلة عبيد والتي أهديت دورة المهرجان لاسمها.

ظهور إلهام شاهين مع نبيلة عبيد

 

كما نشرت إلهام شاهين، صورًا تجمعها بنبيلة عبيد من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها: "مع نبيلة عبيد فى مونت كارلو للمشاركة فى مهرجان الأمل السينمائى الدولي.

. المتخصص فى أفلام عن ذوي الاحتياجات الخاصة".

 

وكان قد أعلن المخرج  فادي اللوند، رئيس مهرجان الأمل في الاتحاد الأوروبي تفاصيل الدورة الثالثة لمهرجان الأمل السينمائي والتي انطلقت فعالياتها في موناكو ومونت كارلو في الفترة من 14الي 18ديسمبر الجاري.


وأهديت الدورة لاسم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد تقديرًا لمشوارها الفني الحافل ولدورها المتمير في فيلم “توت توت” والذي قدمت فيه قضية من قضايا أصحاب الهمم ذلك هو رسالة المهرجان وهدفه.

تفاصيل تكريم إلهام شاهين

 

كذلك تم تكريم الفنانة الهام شاهين تكريم خاص عن دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة في فيلم" خالي من الكوليسترول"، ويذكر أن دورة العام الماضي بالمهرجان كانت باسم الفنان الكبير يحيى الفخراني وكرمت فيها ليلي علوي وأحمد بدير.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نبيلة عبيد مونت كارلو يحيى الفخرانى إلهام شاهين احمد بدير إلهام شاهین نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها لتحضيرات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والتي ستنطلق أولى فعالياته يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 30 أغسطس .

وقالت نبيلة عبيد لـ«الوطن»: إن شاء الله الدوره الثانية من مهرجان العلمين ستكون ناجحة جدا، وأنا بدعم واشجع المهرجان ونتمنى استمراريته على مدى دورات قادمة إن شاء الله.

وأضافت عبيد: لفته جميلة جدا من مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح المهرجان لاخواتنا في فلسطين، وهذه اللافتة الإنسانية تحسب لمهرجان العلمين.

مهرجان العلمين يخصص جزء من أرباحه لفلسطين

يذكر أن القائمين على مهرجان العلمين، أعلنوا في المؤتمر الصحفي الخاص بالنسخة الثانية، الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، تخصيص نسبة 60% من الأرباح لصالح الأخوة الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند