شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالتعاون مع المرور أمانة الرياض تُنفّذ أعمال الصيانة لجسرين غرب مخرج 16، أعلنت أمانة منطقة الرياض أنه بالتعاون مع إدارة المرور بالمنطقة سيتم تنفيذ أعمال الصيانة واستبدال فواصل التمدد للجسرين الواقعين غرب مخرج 16 على .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالتعاون مع المرور.

. أمانة الرياض تُنفّذ أعمال الصيانة لجسرين غرب مخرج 16، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالتعاون مع المرور.. أمانة الرياض تُنفّذ أعمال...

أعلنت أمانة منطقة الرياض أنه بالتعاون مع إدارة المرور بالمنطقة سيتم تنفيذ أعمال الصيانة واستبدال فواصل التمدد للجسرين الواقعين غرب مخرج 16 على طريق عمر بن الخطاب عند تقاطعه مع طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، بدءاً من يوم غد الجمعة 26 / 12 / 1444هـ , حتى 11 / 1 / 1445هـ.

وأوضحت الأمانة، عبر حسابها في "تويتر"، أنه بناءً على أعمال الصيانة سيتم إغلاق الدوران على طريق عمر بن الخطاب باتجاه الغرب كاملاً، على أن يكون الطريق البديل للدوران والعودة شرقاً هو تقاطع الطريق مع طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز.

يشار إلى أن أعمال الصيانة التي تجريها الأمانة بالتعاون مع إدارة المرور، تأتي وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، بناء على مدد زمنية لإنجاز تنفيذ الأعمال فيها، ضمن إطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

ارتقاءً بكفاءة الطرق في #الرياض.. تنطلق غدًا الجمعة ولمدة 15 يومًا، أعمال صيانة للجسرين الواقعين غرب مخرج 16 طريق عمر بن الخطاب عند تقاطعه مع طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، بالتعاون مع إدارة المرور.. ولسلامتكم وراحتكم بإمكانكم استخدام الطرق البديلة الموضحة في الفيديو pic.twitter.com/xB0k90IRfa

— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ذ أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

عاجل | إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة وقيادة أمن الطرق، عن بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق "الدمام - الرياض" ابتداءً من يوم السبت المقبل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل أعمال الصيانة مسافة 18 كيلومتراً من الطريق الرئيسي باتجاه الرياض، تبدأ من تقاطع طريق الظهران الجبيل السريع وحتى محطة وزن الشاحنات.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب شرق الفلبينولي العهد يعلن انطلاق أعمال القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبرانيوأوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الطريق جزئياً مع إغلاق بعض المخارج والمداخل حسب متطلبات العمل، داعيةً مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر واتباع اللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية البديلة حرصاً على سلامتهم وانسيابية الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • ولي العهد يرحب بضيوف المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض
  • إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل
  • عاجل | إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل
  • اليوم.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض
  • انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري