شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اللجنة العليا لتنفيذ توجيهات حاكم الشارقة تجتمع بأندية الإمارة، شارك فى الاجتماعات سعادة حمد سالم بن حمودة رئيس مجلس إدارة نادي البطائح وسعادة سالم محمد راشد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة العليا لتنفيذ توجيهات حاكم الشارقة تجتمع بأندية الإمارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة العليا لتنفيذ توجيهات حاكم الشارقة تجتمع...

شارك فى الاجتماعات سعادة حمد سالم بن حمودة رئيس مجلس إدارة نادي البطائح وسعادة سالم محمد راشد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي وسعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وسعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وعمران عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وأعضاء مجالس الإدارات، وأعضاء مجالس الإدارات ورؤساء لجان الألعاب الجماعية والفردية بالأندية الرياضية والتخصصية.

وأثنى سعادة عيسى هلال خلال الإجتماع على الإهتمام الكبير من الأندية وتفاعلها ومتابعتها مع اللجنة، مؤكدا أن كل ذلك يصب في صالح تطوير الرياضة، حيث تمثل رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة منهجاً ونبراساً للرياضة، و وجدت توجيهات سموه تفاعلاً رائعاً من قبل الجميع وتم على ضوئها إقامة ملتقى رياضي ناجح في الإمارة مؤخراً وحظى بإشادة واسعة مع الخروج بعدد من التوصيات التي سيسمع صداها ومردودها الإيجابي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية، مُمثلة في محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والممتدة لشهر أكتوبر من العام 2025، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة.

بحضور فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب، ويأتي إنتخاب مصر لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عاما، وتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية كل من: مصر، فلسطين، قطر، المغرب، وليبيا، فضلًا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال..

وناقش الاجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية"50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وانجازات المنظمة بين الدورتين "100" و "101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه الوزير جبران الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كافة الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

FB_IMG_1727957227964 FB_IMG_1727957224363 FB_IMG_1727957226179 FB_IMG_1727957222550 FB_IMG_1727957220681 FB_IMG_1727957218653

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية
  • فيديو| حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • حاكم الشارقة: «المحميات الطبيعية» بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراعي
  • حاكم الشارقة: “المحميات الطبيعية” بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراع للحيوانات
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حاكم الشارقة يكشف عن مشروع فريد للحفاظ على الحياة الطبيعية للحيوانات
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية تقرر سحب وفقد وإسقاط الجنسية الكويتية من 133 حالة