حياتنا، ترقد بالمستشفى “علقة موت” لـ إسراء العبيدي على يد زوجها المخمور شاهد،وطن 8211; كشفت الممثلة ومقدمة البرامج العراقية، إسراء العبيدي، عن تعرضها للعنف .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترقد بالمستشفى.. “علقة موت” لـ إسراء العبيدي على يد زوجها المخمور (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترقد بالمستشفى.. “علقة موت” لـ إسراء العبيدي على يد...

وطن – كشفت الممثلة ومقدمة البرامج العراقية، إسراء العبيدي، عن تعرضها للعنف والضرب على يد زوجها، مشددة على أنها على استعداد للتنازل عن حقوقها كافة مقابل الطلاق.

وأكدت، على حسابها بموقع “سناب شات” أن زوجها يضربها باستمرار لدرجة تصل للموت، مشيرة إلى أن جسدها بها كدمات من قوة الضرب.

ونشرت النجمة العراقية صورة من داخل المستشفى ظهرت فيها وهي تعاني كدمة على ذراعها، مؤكدة أنها حاليا بخير. وعلقت على الصورة :” جزاء الإحسان ربي إني يتيمة ومالي سند غيرك تاخذلي حقي”.

إسراء العبيدي تتعرض للعنف الزوجي من قبل زوجها

وفي مقطع فيديو نشرته على حسابها في “سناب شات“، ظهرت وهي منهارة، وأكدت أنها تتعرض للضرب المستمر الذي أوصلها للموت، وإصابتها بعدة كدمات.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/1-12.mp4 https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/2-10.mp4 https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/3-6.mp4

وقامت فيما بعد بحذف الفيديو معللة ذلك بنصائح المحامي، وأنها في طريقها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد العنف “الذي مورس عليها” من قبل زوجها.

إسراء العبيدي في طريقها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها

مؤكدة أنها مستعدة للتنازل عن كافة حقوقها مقابل نيل الطلاق، وختمت: “كرامتي رح ترجعلي، لما أستلم ورقة طلاقي”.

وأضافت أن زوجها يتناول الخمر ودأب على ضربها باستمرار وحاولت تغييره ولكن دون جدوى ، ولذلك لن تسكت وستأخذ حقها منه كما قالت.

مهرها 250 مليون دينار عراقي

يذكر أنه كانون الثاني 2022، أعلنت الفنانة العراقية “إسراء العبيدي” زواجها من رجل الأعمال “أحمد إياد التميمي” بـ مقدم صداق قدره 250 مليون دينار عراقي، من خلال نشرها صورة لـ عقد الزواج،بعدما ثبتته رفقة شريكها في المحكمة.

وفي تفاصيل الخبر الذي تناولته وسائل إعلام عراقية آنذاك كشفت النجمة العراقية الشابة إسراء العبيدي عن انتهائها من الإجراءات القانونية الخاصة بـ تثبيت زواجها من التميمي، وذلك من خلال مشاركتها صورة عقد قرانهما عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي بأحد التطبيقات الاجتماعية، معلقة عليه:” أخيراً صار شرعاً وقانوناً حلالي”.

وأبرزت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء الشهيرة مقدم الصادق المتفق عليه في بنود وشروط زواجها، مبينة أن مهرها بلغ مئتان وخمسون مليون دون أن تكشف عن مؤخر الصداق، كما نشرت مشاهد من حفل زفافها على حسابها في ” انستغرام” وهي ترقص وتزغرد.

من هي إسراء العبيدي؟

و”إسراء العبيدي” عارضة أزياء عراقية وممثلة ولدت عام 1991 في بغداد. بدأت مسيرتها الفنية عام 2019 من خلال مشاركتها في مسلسل” الفندق”.

وشاركت في مسابقة ملكة جمال العراق لعام 2015، وبعدها اتجهت نحو الأزياء وشاركت في الكثير من المحافل الفنية والإعلامية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف

أعلن الدكتور عبد الله أسامة، مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، عن بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بالمستشفى، تيسيرًا على المواطنين في إطار خطة استكمال جميع الخدمات الطبية بالمستشفى الذي يخدم أكثر من 3.5 مليون نسمة بمحافظة بني سويف.

 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والدكتورة مها ابراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، والدكتور محمد قريبة، وكيل مديرية الصحة، والدكتور إسحاق جميل، والدكتور أحمد رزق نائبي رئيس الأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

وقال مدير مستشفى إهناسيا التخصصي: "نسعى دومًا لتزويد أقسام ووحدات المستشفى بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية لاستمرار تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين عليها، لتتكامل مع وجود نخبة مميزة من أفضل الاستشاريين والمتخصصين فى مختلف التخصصات الطبية".

 

وأشار الدكتور عبد الله أسامة، إلى أن مستشفى إهناسيا يحظى باهتمام بالغ من أمانه المراكز الطبية المتخصصة، نظرًا لما يقدمه من خدمة علاجية لأهالي مركز إهناسيا خاصة محافظة بني سويف عامة، لذا نحرص على تزويده بأحدث الأجهزة وتوفير أمهر الكوادر الطبية المتخصصة.

 

ووجه مدير مستشفى إهناسيا، لفريق العمل بالمستشفى، وعلى رأسهم الدكتور مدحت سليمان، مدير الخدمات الطبية، والدكتور وليد الريس، رئيس قسم الأشعة، لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية لتشغيل جهاز أشعة الماموجرام بالمستشفى، لفحص مرضى أورام الثدى التابعة للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا لتطوير القطاع الصحي وتوفير الدعم اللوجستي لتزويد ودعم المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بما يضمن تقديم خدمات طبية متميزة تليق بالمواطنين وتخفف عنهم عناء السفر إلى المحافظات الأخرى للعلاج، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قِبل الفريق الطبي بمستشفى اهناسيا التخصصي، مشيرًا إلى أن التطورات الجاري تنفيذها بالمستشفى تعد خطوة مهمة نحو تعزيز مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • عضو في الكنيست الإسرائيلي يقتحم غرفة جريح فلسطيني بالمستشفى ويتوعد بقتله
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • ملفات بيبي الفيلم الوثائقي الذي فشل نتنياهو في منعه (شاهد)
  • محافظ بني سويف: ندعم المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية
  • ميلانيا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)
  • ميلانا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)