(CNN)-- فقد أحد موظفي مجلس الشيوخ عمله بعد نشر مقطع فيديو يظهر رجلين يمارسان الجنس في غرفة الاستماع بمجلس الشيوخ، وتقوم الشرطة "بالتحقق" من الفيديو الذي حصلت عليه صحيفة "ديلي كولر" ونشرته.

وذكرت صحيفة ديلي كولر أن الموظف كان يعمل في مكتب السيناتور الديمقراطي بن كاردين، وتواصلت CNN مع مكتب كاردان وتم توجيهها إلى بيان نشره ايدان مايس-تشيروبسكي على موقع "لينكدإن".

وفي البيان، قال تشيروبسكي، جزئيًا: "لقد كان هذا وقتًا صعبًا بالنسبة لي، حيث تعرضت للهجوم بسبب من أحب متابعة أجندة سياسية، رغم أن بعض أفعالي في الماضي أظهرت سوء تقدير، إلا أنني أحب وظيفتي ولن أقلل من احترام مكان عملي أبدًا".

وأصدر مكتب كاردان في وقت لاحق بيانًا أعلن فيه أن تشيروبسكي "لم يعد موظفا في مجلس الشيوخ الأمريكي".

ولم تحصل CNN بشكل مستقل على الفيديو ولم تؤكد هوية الأشخاص المزعومين المتورطين، وتواصلت CNN مع تشيروبسكي ولم تتلق أي رد.

وتواصلت CNN أيضًا مع شرطة الكابيتول الأمريكية، التي قالت إنها "لا تستطيع تأكيد التفاصيل المتعلقة بالأشخاص الموجودين في الفيديو" ولكنها "على علم بالأمر وتبحث فيه". وتواصلت CNN أيضًا مع مكتب زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، تشاك شومر، لكنها لم تتلق أي رد.

الكونغرس الأمريكينشر الأحد، 17 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكونغرس الأمريكي

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس الشيوخ: مبادرة «بداية» تستهدف ترسيخ الهوية المصرية

قال النائب خالد عيش ممثل عمال مصر بمجلس الشيوخ والنائب الأول لرئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، إن إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» من ساحة الشعب، في العاصمة الإدارية الجديدة، إنما تؤكد التزام الدولة تجاه المواطن بالتحرك في مسارات سيكون لها تأثير كبير وايجابي في شتى المجالات، كونها تعكس مدى تقارب وتعاون وتكامل وثيق بين الجهات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص لإظهار قوة هذا التعاون في خدمة المجتمع وتحسين الصحة والتعليم وحماية المجتمع.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

أضاف خالد عيش: «مبادرة بداية جديدة تؤكد معايشة الرئيس السيسي لمشكلات المواطنين ورصده الواقعي ومحاولة إيجاد حلول لتلك المشكلات حيث تستهدف المبادرة بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة، وهي استكمال لمبادرات سابقة نجحت في تحقيق أهدافها ولعل أبرزها الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي مر عليها ثلاث سنوات».

تمكين المرأة

وأشار إلى أن المبادرة تضمنت سبعة محاور رئيسية للتنمية البشرية وتركز علي دور الشباب كونهم قادة المستقبل، كذلك تمكين المرأة وتعزيز فرص السيدات العاملات وتتضمن المبادرة أيضا محور لبناء الطالب المصري وربطه بسوق العمل، وربط التعليم الفني من خلال المدارس التكنولوجية بالمعاهد التكنولوجية، وهو ما يجعلها مبادرة متكاملة.

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي: الحرب الشاملة مع لبنان ليست بمصلحة إسرائيل
  • 12 اختصاصا للجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ.. تعرف عليها
  • نائب بـ«الشيوخ»: مصر طرف أصيل في المفاوضات القائمة لوقف إطلاق النار
  • صناعة الشيوخ تثمن خطة الحكومة لرفع الصادرات الزراعية الطازجة لـ10 مليارات جنيه
  • عضو مجلس الشيوخ: مبادرة «بداية» تستهدف ترسيخ الهوية المصرية
  • الفريق الوطني لإعداد خطة إعمار غزة يباشر عمله
  • فيديو جنسي وزواج متعة يهزان جنوبي العراق.. السوداني والمالكي يتدخلان ومعمم سياسي يخلط الأوراق
  • "محلية البرلمان" تكشف عن بشرى بشأن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • بـالإطارات المحترقة.. اهالي سوق الشيوخ يحتجون على سوء الخدمات (فيديو)