تتجه الأنظار مرة أخرى نحو مهرجان الجونة السينمائي الدولي في اليوم الثاني بعد حفل الإفتتاح الذي أقيم مساء الخميس، وما تزال إطلالات النجمات متصدرة لحديث الجمهور على الـ"سوشيال ميديا"، رغم بساطة اختيارات النجمات وعدم المبالغة بإطلالاتهن وذلك بالإبتعاد عن الستايلات الصاخبة أو المبهرجة التي تعودنا عليها في أجواء المهرجانات الإعتيادية.

اقرأ ايضاًتزامنا مع انطلاقه اليوم نظرة على أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة  إطلالات النجمات في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة:إطلالة نسرين طافش بتفاصيل الكوفية الفلسطينية


رافقت إطلالة نسرين طافش تفاصيل راقية من الكوفية الفلسطينية في ثاني أيام مهرجان الجونة من خلال تصميم تضمن النقشة الشهيرة لتلك القطعة التراثية والأيقونية والتي تشير إلى النضال الفلسطيني والمقاومة، حيث أطلت بفستان ضيق وطويل باللون الأسود، تميز بتصميم بسيط بياقة مستديرة ضيقة مع أكمام طويلة مغلقة على شكل قفاز مطبوعة عند المعصم بنقشة الكوفية، وتزينت نسرين بأقراط مرصعة وشعر "ويفي" مع ذلك اللوك الذي عبرت من خلاله الفنانة مرة أخرى عن مدى تعاطفها مع غزة وحزنها على الأحداث الحالية.

إطلالة الفنانة يسرا بستايل كاجوال-شيك


أما بالنسبة للفنانة المصرية يسرا، فبعدما شاهدناها متألقة بصيحة البدلة النسائية في الليلة الماضية، اختارت في اليوم الثاني من أيام المهرجان لوك آخر بسيط وأنيق في نفس الوقت، نسقته النجمة الشهيرة من بنطلون باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض مما منح اللوك طابعا رسميا وكلاسيكيا للغاية، وارتدت يسرا معه جيليه صوفي باللون البيج مزين بالفرو عند الياقة، وحملت بيدها معطفا بنفس اللون، كما اختارت يسرا حمل حقيبة "كروس" مع ذلك اللوك، وتركت شعرها منسدلا دون أي مبالغة في ارتداء المجوهرات.

إطلالة الفنانة المصرية حلا شيحة


أما الفنانة المصرية هنا شيحة اختارت التألق بطقم مريح باللون البيج الهادئ، تكون تنورة طويلة نسقتها مع توب مفتوح ذو قصة واسعة بالياقة المثنية مع أكمام متوسطة الطول، جاء مغلقا بعقدة جانبية، واعتمدت هنا تسريحة الشعر الويفي واكتفت ببعض الأساور الرفيعة بإطلالة أنيقة ومريحة.

اقرأ ايضاًمهرجان الجونة: محمود حميدة يرفض الوقوف حدادا على أرواح شهداء غزةإطلالة سميرة مقرون بالأزياء التراثية

زينت النقشات التراثية إطلالة الممثلة التونسية حيث تألقت بإطلالة ملفتة غنية بتطاريز من وحي التراث الفلسطيني بالأشكال الهندسية باللون الأحمر والأخضر والأسود، وزينت حواف ال"كارديجان" ال"أوفر سايز" باللون الأسود  بالكاروهات البيضاء التي تشابهت مع نقشة الكوفية الفلسطينية، حيث تميز بأكمام طويلة وربطته بحزام أسود عريض عقدته حول خصرها، وارتدت مع تلك القطعة بنطال باللون الأسود، كما حملت "كلاتش" باللون الأحمر، وتزينت بمجوهرات ذهبية.

إطلالة الممثلة المصرية نوران ماجد


أما الممثلة المصرية نوران ماجد، فقد اختارت فستانا طويلا من المخمل الأسود من توقيع المصمم (Anass Kadamani)، تميز بقصة محددة القوام تزينها زمزمة جانبية عند الخصر مع وشاح متدلي على الأرض، كما زين فستانها بفتحة الساق العالية مع الياقة الضيقة والأكمام الطويلة التي زين أحدهما بتطريزات فضية براقة من الترتر، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الكعكة العالية مكتفية بخاتم وحيد وأقراط ماسية، كما انتعلت حذاءا مدببا باللون الأسود.

إطلالة سيران رياك بصيحة الـ"دينيم"


وأطلت الفنانة السودانية سيران رياك في مهرجان الجونة بإطلالة شبابية بصيحة الدينيم الفاتح باللون الأزرق ال"مونوكروماتيك"، نسقتها من بنطال بالأرجل الواسعة ذات القصة المستقيمة المثنية من الأطراف مع قصة الخصر المحدد والمزين بالكسرات، وارتدت معه قميصا مريحا من الدينيم أيضا بنفس درجة اللون تميز بالأكمام القصيرة، وزينت ذلك اللوك بلمسة حيوية وجذابة بقفازات متوسطة الطول من الجلد الأسود اللامع، كما حملت حقيبة من الفرو الأسود وانتعلت "بوت" باللون الأزرق، كما اختارت تسريحة شعر ملفتة بالظفائر المرفوعة على شكل كعكة عالية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مهرجان الجونة إطلالات المشاهير حلا شيحة يسرا نسرين طافش التاريخ التشابه الوصف مهرجان الجونة باللون الأسود الیوم الثانی

إقرأ أيضاً:

المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، نظيره الجونة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مباراة اليوم أمام الجونة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق الجونة، قبل مواجهة المصري اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المصري ضد الجونة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الاتحاد المصري ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المصري ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17